التشكيلة المتوقعة لبرشلونة أمام ريال مدريد

10 أبريل 2021
Hicham Belhaj
13:25
يستقبل فريق ريال مدريد ضيفه برشلونة في صدام قوي ، الليلة السبت ، على ملعب " الفريدو دي ستيفانو " ، برسم الجولة الثلاثين لمنافسات الدوري الإسباني الدرجة الأولى.

و يحاول البلوغرانا بالإضافة لغريمه التقليدي الميرينغي إقتناص نقاط الفوز من أجل مواصلة مطاردة المتصدر أتليتيكو مدريد ، الذي أخفق خلال الدورات الأخيرة و فقد مجموعة من النقاط في لقاءات إشبييلة ، خيتافي و ليفانتي.

و من المرجح أن يعتمد المدرب الهولندي رونالد كومان في الخط الهجومي ، على الثلاثي الناري عثمان ديمبيلي و النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي ، إضافة للدولي الفرنسي أنطوان غريزمان.

فيما سيستعين بالثلاثي سيرجيو بوسكيتش و لوك دي يونغ ، مع بيدري لإيقاف الزحف الهجومي للمدريدين ، و الإستحواذ على الكرة في وسط الميدان.

و إستعاد كومان لخدمات قائد خط الدفاع جيرارد بيكيه و الظهير الأيمن سيرجي روبيرتو ، بعد أن تلقيا الضوء الأخضر من الطاقم الطبي.

التشكيلة المتوقعة للنادي الكاتالوني حسب موقع " هسكورد " المتخصص في الإحصائيات :

حراسة المرمى: أندريه تير شتيجن

خط الدفاع: فرينكي دي يونج - جيرارد بيكيه - كليمون لونجليه.

خط الوسط: سيرجينيو ديست - بوسكيتس - بيدري - جوردي ألبا.

خط الهجوم: أنطوان غريزمان - ليونيل ميسي - عثمان ديمبيلي.

يشار أن ،أتلتيكو مدريد يتصدر الدوري برصيد 66 نقطة، متبوعا ببرشلونة صاحب المركز الثاني برصيد 65 نقطة، فيما يأتي ريال مدريد في الرتبة الثالثة ب 63 نقطة.

للتفاعل مع هذا المقال

أخبار ذات صلة

في طور التحميل
أخر الأخبار
تواصلوا معنا
linkedin facebook pinterest youtube rss twitter instagram facebook-blank rss-blank linkedin-blank pinterest youtube twitter instagram