الجعواني لـ ''ام اف ام'': ''بركان احترم كثيرا الأهلي وهو الآن في كبوة وستمر"

29 مايو 2021
إم. إف. إم
17:52
تأسف الإطار الوطني منير الجعواني، مدرب فريق معيدز الممارس بالقسم الثاني للدوري القطري، عن ضياع فريقه الأسبق نهضة بركان، أمس السبت، لقب السوبر الإفريقي أمام الأهلي المصري.

بطولة جديدة تجمع جميع فرق الدوري الاحترافي
بطولة جديدة تجمع جميع فرق الدوري الاحترافي
وأكد الجعواني في تصريح خص به إذاعة ''ام اف ام''، أنه كان يمني النفس كباقي المغاربة من أجل حسم اللقب، وإنضمامه إلى خزينة الألقاب الإفريقية، التي حسمتها الأندية المغربية.

وقال الجعواني في ذات الصدد: ''سبب ضياع اللقب هو احترام الخصم كثيرا من قبل لاعبي نهضة بركان، بحيث أنهم كانوا على أبواب حسم اللقب في الجولة الأولى من المباراة''.

مكافأة جديدة مهمة تنتظر فرق الدوري الاحترافي
مكافأة جديدة مهمة تنتظر فرق الدوري الاحترافي
وأضاف المتحدث ذاته، أن الأهلي استغل الشوط الثاني بأكمله، خصوصا في ظل عدم إعتماد الفريق البرتقالي على فراغات أظهرة الخصم، وكذا سرعة لاعبيه في المرتدات كحمادة لعشير محسن ياجور''.

وأنهى الجعواني قوله ب: ''أتمنى أن يعود فريق نهضة بركان، إلى مكانه الطبيعية، والخروج من هذه الكبوة في أقرب وقت، لأنه ليس العيب في السقوط بل في العجز عن العودة، خصوصا وأن الفريق يتوفر على مسيرين في المستوى، وجمهور كبير''.

أرقام قياسية للجيش الملكي ترشحه كأفضل فريق في تاريخ البطولة
أرقام قياسية للجيش الملكي ترشحه كأفضل فريق في تاريخ البطولة
جدير بالذكر، أن الجعواني جاور الفريق البرتقالي خمس سنوات، قبل أن يلحق بالمغرب الفاسي، وبعدها الإحتراف بالدوري القطري.

للتفاعل مع هذا المقال

أخبار ذات صلة

في طور التحميل
أخر الأخبار
تواصلوا معنا
linkedin facebook pinterest youtube rss twitter instagram facebook-blank rss-blank linkedin-blank pinterest youtube twitter instagram