الرجاء تطرق باب الجامعة.. وتسطر " خروقات" الديربي

25 أكتوبر 2022
فدوى الفصاص
15:30
أرسل نادي الرجاء الرياضي لكرة القدم، رسالة احتجاج وطلب فتح تحقيق عاجل بخصوص الطاقم التحكيمي الذي أدار مباراة الديربي بين الوداد والرجاء الرياضيين.

حكيمي يتربع على عرش المحترفين المغاربة بعد حصده للقب جديد
حكيمي يتربع على عرش المحترفين المغاربة بعد حصده للقب جديد
وأفادت إدارة القلعة الخضراء بأنها قدمت للجنة المركزية للتحكيم ما مجموعه 20 شكاية قبل موقعة الديربي، للتنبيه على ما اعتبره " مجازر تحكيمية" يتعرض لها النادي من طرف حكام بعينتهم، مستفسرين " عوض تقويم وإصلاح الأخطاء التحكيمية المتتالية لهؤلاء الحكام وإبعادهم عن خوض مقابلات النادي، نفاجأ أنه يتم اختيارهم بعناية لمقابلات بعينها مصيرية للنادي وللبطولة الوطنية. فاأفادن

وركزت إدارة الرجاء على مباراة الديربي أمام الوداد الرياضي، مسطرة جميع ما اعتبرته خروقات وظلما اقُرف في حق النادي الأخضر، ويتعلق الأمر بخمس حالات وصفوها ب "أخطاء تحكيمية" جاءت كالتالي:

بُند يفرض على نهضة بركان مكافأة الشعباني
بُند يفرض على نهضة بركان مكافأة الشعباني
التغاضي عن توجيه بطاقة حراء لمدافع الوداد كآخر لاعب، تسجيل الهدف الأول من شرود وخطأ في حق مدافع الرجاء فضلا عن اعتبارها حالة تسلل، تسجيل الهدف الثاني للوداد من ضربة خطأ غير مستحقة، التغاضي عن ضربتي جزاء، عدم احتساب الوضع الضائع.

للتفاعل مع هذا المقال

أخبار ذات صلة

في طور التحميل
أخر الأخبار
تواصلوا معنا
linkedin facebook pinterest youtube rss twitter instagram facebook-blank rss-blank linkedin-blank pinterest youtube twitter instagram