الرجاء يتأهل لنصف نهائي كأس "الكاف" ويضرب موعدا جديدا مع بيراميدز

23 مايو 2021
إم. إف. إم
19:02
تأهل فريق الرجاء الرياضي لكرة القدم، اليوم الأحد، إلى نصف نهائي كأس الكونفدرالية الإفريقية، على حساب أورلاندو بيراتس الجنوب الإفريقي، بعد الإطاحة به برباعية نظيفة في إياب ربع النهائي.

نهضة بركان تسترجع خدمات لاعب مهم قبل مواجهة اتحاد العاصمة
نهضة بركان تسترجع خدمات لاعب مهم قبل مواجهة اتحاد العاصمة
وضرب الرجاء موعدا جديدا مع بيراميدز المصري، الذي تعادل اليوم أمام اينيمبا النجيري، بهدف لمثله، برسم إياب ذات الدور من المسابقة الإفريقية، وسبق للنسور أن واجهو هذا الموسم في دور المجموعات، فريق بيراميدز، وفازو عليه ذهابا وإيابا.

وانتصر النسور نتيجة وأداء، على حساب ضيفه الجنوب الإفريقي، حيث حسم الخضر بطاقة التأهل ومواصلة رحلة البحث عن لقب كأس "الكاف، في الجولة الأولى الذي سجل فيها أبناء التونسي لسعد جردة الشابي أربعة أهداف، من قدم بين مالانغو نغيتا "د7"، زكرياء الوردي "د22"، سفيان رحيمي "د31"، وبين مالانغو نغيتا "د36".

وفي الجولة الثانية، حاول الضيوف تقليص الكفة لصالحهم، حيث هددوا مرمى أنس الزنيتي في أكثر من مناسبة،لكن دفاع الرجاء كان في المكان المناسب، لتنتهي المواجهة برباعية نظيفة لصالح الرجاء.

جدير بالذكر، أن الرجاء تعادل أمام أورلاندو في ذهاب المواجهة بمدينة جوهانسبوغ بهدف لمثله.

للتفاعل مع هذا المقال

أخبار ذات صلة

في طور التحميل
أخر الأخبار
تواصلوا معنا
linkedin facebook pinterest youtube rss twitter instagram facebook-blank rss-blank linkedin-blank pinterest youtube twitter instagram