الرحايلي: غاريدو جعلني أكره الكرة..ورحلت كي لا أشوش على الوداد

13 أكتوبر 2021
إم. إف. إم
16:04
تحدث عادل الرحايلي، مدافع نادي الوداد الرياضي السابق عن تفاصيل رحيله عن النادي "الأحمر" وعن مشاكله آنداك مع مدربه خوان كارلوس غاريدو، وذلك خلال مروره في برنامج الشوط الثالث على إذاعة "إم إف إم".

أرقام قياسية للجيش الملكي ترشحه كأفضل فريق في تاريخ البطولة
أرقام قياسية للجيش الملكي ترشحه كأفضل فريق في تاريخ البطولة
وقال الرحايلي: "إن غاريدو من المدربين الذين يجعلونك تكره كرة القدم، في بداية الأمر، إتصل بي وقال لي إنني خارج حساباته، وذلك بعد اقتراب عقدي من الانتهاء.

وأضاف المتحدث ذاته: في تلك المرحلة، كان الشيخ كومارا وأشرف داري يعانيان من الإصابة، فيما لم يكن أسرير ونجم الدين في كامل مستواهم، ومع ذلك أصر غاريدو على إقصائي، بل وصل الأمر به لاستفزازي.

الرجاء يحسم الديربي أمام الوداد ويحقق لقب البطولة الاحترافية للألعاب الإلكترونية
الرجاء يحسم الديربي أمام الوداد ويحقق لقب البطولة الاحترافية للألعاب الإلكترونية
وتابع: أتذكر في يوم أنه طلب مني أن ألعب كمهاجم، ومرة اخرى في الرواق الأيسر ويحيى عطية الله جاهز للعب. نيته كانت مبيتة، وتحدث مع قائدي الفريق، وأكدوا لي أنني سأحصل على فرصتي كاملة، لكن استمر اقصائي وفضلت مغادرة النادي في صمت كون النادي كان منشغلا مع دوري الأبطال. واختتم: "تحدث مع الناصيري كذلك، وطلب مني أن أصبر، لكنني كنت صريحاً معه، وقلت له إن شيئا سيئا سيحصل مع غاريدو إن بقيت. كنت أدين بمبلغ 50 مليون، لكنني حصلت على 10 فقط، وهذا ما استحق لأنني لم احصل على فرصة كاملة".

يشار أن عادل الرحايلي يخوض تجربة احترافية بالدوري القبرصي، مع نادي أبولون سميرنيس.

للتفاعل مع هذا المقال

أخبار ذات صلة

في طور التحميل
أخر الأخبار
تواصلوا معنا
linkedin facebook pinterest youtube rss twitter instagram facebook-blank rss-blank linkedin-blank pinterest youtube twitter instagram