الريال ينوي التخلص من مارسيلو وهازارد

21 فبراير 2022
إم. إف. إم
14:20
كشفت صحيفة "ماركا" الإسبانية عن خطة إدارة ريال مدريد للمرحلة المقبلة، قائلة إن النادي "الملكي" لا ينوي إجراء تغييرات جذرية على تشكيلته الصيف القادم، وسيركز جهوده على تعزيز خط الهجوم، خاصة ما يتعلق بالتوقيع المُحتمل لنجم باريس سان جيرمان، الفرنسي كيليان مبابي. 

فحوصات معمقة لنجم المنتخب المغربي للكشف على مدى خطورة إصابته
فحوصات معمقة لنجم المنتخب المغربي للكشف على مدى خطورة إصابته
وأضافت الصحيفة وجود مهاجم بوروسيا دورتموند، النرويجي إيرلينغ هالاند، على رادار ريال مدريد، وفي حالة فشل "الميرينغي" في إبرام صفقة مبابي أو هالاند، فإنه سينظر في خيارات أخرى، مثل التعاقد مع جناح أو لاعب خط وسط.

وأوضح المصدر ذاته: "كانت هناك شائعات بشأن صفقات كثيرة مُحتملة في تشكيلة ريال مدريد الصيف المقبل، بعد خسارة الفريق 0-1 أمام باريس سان جيرمان في ذهاب ثمن نهائي دوري أبطال أوروبا الثلاثاء الماضي 15 فبراير، لكن ريال مدريد ليس على استعداد لإفساد نظامه المالي الذي يعمل به منذ بداية جائحة كورونا، ولن يكون هذا الصيف استثناء".

وقالت صحيفة "ماركا" إن ريال مدريد قد يتخلى عن بعض لاعبيه مع اقتراب انتهاء عقودهم؛ مثل الويلزي غاريث بيل، والبرازيلي مارسيلو، والإسباني فرانشيسكو إيسكو، وتوقعت الصحيفة أيضا مغادرة الدومينيكاني ماريانو دياز، والإسبانيين خيسوس فاييخو وداني سيبايوس، وأشارت إلى أن النادي سيحاول جني الأموال من بيع البلجيكي إدين هازارد.

وأضافت كذلك:"الإسباني ألفارو أودريوزولا سيعود إلى ريال مدريد هذا الصيف، بعد نهاية فترة الإعارة في فيورنتينا الإيطالي، كما أن هناك لاعبا آخر قد يأتي لتعزيز الفريق، هو الإسباني فيران غارسيا الذي حظي بفترة إعارة ناجحة مع رايو فاليكانو هذا الموسم".

واختتمت الصحيفة الإسبانية تقريرها بالتأكيد على أن المدرب الإيطالي كارلو أنشيلوتي يعرف دوره وأهدافه لهذا الموسم، والأولوية لدى إدارة ريال مدريد في الموسم الحالي هي الحصول على لقب الدوري الإسباني.

للتفاعل مع هذا المقال

أخبار ذات صلة

أخر الأخبار
تواصلوا معنا
linkedin facebook pinterest youtube rss twitter instagram facebook-blank rss-blank linkedin-blank pinterest youtube twitter instagram