السكتيوي يعيد المغضوب عليهم إلى الحسنية قبل مواجهة الرجاء

10 مارس 2023
فدوى الفصاص
16:00
أعاد عبد الهادي السكتيوي مدرب حسنية أكادير لكرة القدم، اللاعب رضا الزمراني الذي غاب عن صفوف حسنية أكادير منذ انضمامه خلال فترة الانتقالات الشتوية للموسم الرياضي الماضي.

مباراة ودية للمنتخب المغربي مع منتخب أوروبي
مباراة ودية للمنتخب المغربي مع منتخب أوروبي
وشارك الجناح الأيسر رضا الزمراني الذي كان مستبعدا من طرف المدرب السابق للحسنية البرازيلي باكيتا، في الحصة التدريبية الأولى التي قادها السكتيوي، رغم أنه لم يخض أي مباراة بقميص "غزالة سوس" التي دخل أسوارا قادما من فريق الكوكب المراكشي.

ويسعى عبد الهادي السكتيوي إلى لملمت جروح فريقه بعد تدني مستواه ورتبته بسبورة ترتيب البطولة الاحترافية، بداية بمباراة الرجاء الرياضي الأحد المقبل كأول اختبار له مع الفريق.

5 أطراف جديدة تزيد من متاعب اتحاد العاصمة في قضية قميص نهضة بركان
5 أطراف جديدة تزيد من متاعب اتحاد العاصمة في قضية قميص نهضة بركان
وكشفت مصادر مطلعة أن السكتيوي أعاد الصرامة لتداريب الفريق السوسي ولمَّ شمل المجموعة بطموح كبير قصد إعادته لسكته الصحيحة، متخذا بعض القرارات لعل أبرزها إعادة أحد اللاعبين المستبعدين من طرف المدرب السابق للحسنية، في انتظار تأهيله للمشاركة في المباراة المقبلة.

ومن المرتقب أن يحضر السكتيوي في دكة بدلاء حسنية أكادير بعد تأهيله، خلال مباراته امام الرجاء لحساب الجولة ال 20 من البطولة الاحترافية بملعب أدرار بأكادير.

خطوة مهمة من عميد الوداد قبل استئناف الدوري
خطوة مهمة من عميد الوداد قبل استئناف الدوري
للتفاعل مع هذا المقال

أخبار ذات صلة

في طور التحميل
أخر الأخبار
تواصلوا معنا
linkedin facebook pinterest youtube rss twitter instagram facebook-blank rss-blank linkedin-blank pinterest youtube twitter instagram