الشابي يستشهد ب ''مورينيو'' ويؤكد: ''المدرب الذي يتفاجىء ليس مدربا''

22 مايو 2021
إم. إف. إم
21:31
تحدث التونسي لسعد جردة الشابي مدرب فريق الرجاد الرياضي لكرة القدم، ليرم السبت، عن مباراة الغد الأحد، التي ستجمع النسور بضيفهم أورلاندو بيراتس الجنوب الإفريقي، لسحاب إياب ربع نهائي كأس الكونفدرالية الإفريقية.

الزمالك المصري يبدأ لعبته النفسية مبكرا ويضغط على الكاف
الزمالك المصري يبدأ لعبته النفسية مبكرا ويضغط على الكاف
وقال الشابي في الندوة الصحية التي تسبق المباراة، إن الاستعدادات تمر في ظروف عادية، والكل واعي بحجم المسؤولية الملقاة على عاتقنا كطاقم تقني وفني للنادي.

وأضاف الشابي في ذات الصدد: ''كما يعلم الجميع كنا في جنوب إفريقيا، وفور عودتنا إلى المغرب دخلنا في حجر صحي، لكن اللاعبين في أتم الاستعداد للمواجهة، من أجل حسم التأهل للدور الموالي من كأس ''لكاف''.

اتصال هاتفي يبعثر الاجتماع التقني لمباراة نهضة بركان واتحاد العاصمة
اتصال هاتفي يبعثر الاجتماع التقني لمباراة نهضة بركان واتحاد العاصمة
وزاد يقول: ''حضرت لكل الإحتياطات اللازمة بخصوص هذه المباراة، نعلم أن أورلاندو استرجع لاعبين اثنين، غابا عن لقاء الذهاب بسبب الإصابة، لكنني جهزت لكل المفاجئات لكون التكهن في عالم التدريب صعب جدا،، والمدرب الذي يتفاجئ بأي شيء ليس مدربا''.

واستشهد الشابي في تصريحه بمقوله سابقة لمدرب روما الإيطالي جوزيه مورينيو: ''قال مورينيو ذات مرة المدرب الذي يتفاجىء ليس مدربا، فنحن لن نحضر لهم أي مفاجئة لأننا فريق كبير وقوي، نتوفر على 25 لاعبا في نفس المستوى، وهذا ما تأكد في المباراة الماضية أمام مولودية وجدة''.

احتفالية خاصة للجماهير البركانية خلال مباراة اتحاد العاصمة
احتفالية خاصة للجماهير البركانية خلال مباراة اتحاد العاصمة
جدير بالذكر، أن الرجاء يستقبل غدا الأحد ضيفه أورلاندو في تمام الساعة الرابعة مساء، على أرضية المركب الرياضي محمد الخامس في الدار البيضاء.

للتفاعل مع هذا المقال

أخبار ذات صلة

في طور التحميل
أخر الأخبار
تواصلوا معنا
linkedin facebook pinterest youtube rss twitter instagram facebook-blank rss-blank linkedin-blank pinterest youtube twitter instagram