الضرائب الفرنسية تقرب مبابي من ريال مدريد

20 مايو 2021
إم. إف. إم
18:28
آخر تحديث
4 يونيو 2021
22:21
كشفت تقارير صحفية إسبانية، ان الفرنسي كيليان مبابي مهاجم باريس سان جيرمان، أصبح قريب من الانتقال الى صفوف ريال مدريد الاسباني خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

وأكدت صحيفة آس الإسبانية، ان المشاكل الضريبية للفريق الفرنسي، تجعل مهمة ريال مدريد بالتعاقد مع كيليان مبابي أكثر سهولة، مشيرة إلى أن تكلفة تجديد عقد كيليان مبابي أعلى بكثير من تجديد عقد نيمار، وذلك بسبب الإعفاء الضريبي الذي يحصل عليه اللاعبين الأجانب داخل فرنسا.
وأضاف المصدر ذاته أن باريس سان جيرمان سيحصل على إعفاءات ضريبية بقيمة 30% من راتب نيمار، وبالتالي سيوفر في كل موسم 9 ملايين يورو، بينما سيتوجب على النادي دفع كامل المستحقات الضريبية في عقد مبابي الجديد.

وفي حال قرر باريس سان جيرمان منح مبابي نفس راتب نيمار لإقناعه في البقاء، فهذا يترتب عليه دفع 9 ملايين إضافية في كل موسم لمصلحة الضرائب، الأمر الذي سيزيد من المشاكل المالية للنادي الباريسي، خصوصاً في ظل الازمة التي يعاني منها جميع الأندية بسبب جائحة فيروس كورونا.

وكان باريس سان جيرمان قد تمكن من تجديد عقد النجم البرازيلي نيمار حتى عام 2025، والتركيز ينصب الآن على ضمان استمرار مبابي لمواسم مقبلة ، علماً أن عقده الحالي سينتهي بنهاية الموسم القادم.

للتفاعل مع هذا المقال

أخبار ذات صلة

في طور التحميل
أخر الأخبار
تواصلوا معنا
linkedin facebook pinterest youtube rss twitter instagram facebook-blank rss-blank linkedin-blank pinterest youtube twitter instagram