الفتح الرباطي يعمق جراح المولودية الوجدية

25 فبراير 2023
هـند شمراق
18:15
فاز فريق الفتح الرياضي الرباطي لكرة القدم، على ضيفه مولودية وجدة، في المباراة التي جمعت بينهما عشية اليوم، لحساب الجولة 18 من البطولة الإحترافية "إنوي".

فريق مغربي يرخص لجمهوره بحضور التداريب لتفادي الأزمة
فريق مغربي يرخص لجمهوره بحضور التداريب لتفادي الأزمة
واستطاع أيوب نناح لاعب الفتح الرباطي في الإنسلال بين أروقة المدافعين الوجديين، مما سمح له تسجيل الهدف الأول بطريقة رائعة، في حدود الدقيقة 31 من عمر اللقاء.

وحاول أبناء وجدة تعديل الكفة عبر عدة مناسبات، لكن دون جدوى أمام يقظة لاعبي الفتح الرباطي، لينتهي الشوط الأول بتقدم الفتحيين.

وعرف الشوط الثاني السير على نفس المنحى دون أي مفاجئة تذكر، حتى تمكن أيوب نناح صاحب الهدف الأول من إضافة الهدف الثاني، في حدود الدقيقة 83 من عمر اللقاء.

وفشل فريق المولودية الوجدية في تحقيق الفوز، وهو الأمر الذي سيصعب المأمورية أمام عمر نجحي، الذي يبحث عن الصيغة المثالية من أجل إنقاذ فارس الشرق من النزول القسم الثاني.

وبهاته النتيجة يكون الفتح الرباطي قد عزز رصيده بثلاث نقط، ليصبح لديه 36 نقطة في الرتبة الثانية من سبورة الترتيب ، بينما تجمد رصيد مولودية وجدة في 14 نقطة.

للتفاعل مع هذا المقال

أخبار ذات صلة

في طور التحميل
أخر الأخبار
تواصلوا معنا
linkedin facebook pinterest youtube rss twitter instagram facebook-blank rss-blank linkedin-blank pinterest youtube twitter instagram