الكاف يحدد الإثنين المقبل موعدا لقرعة كأس الكونفدرالية

19 فبراير 2021
Hicham Belhaj
11:36
كشفت الكونفدرالية الإفريقية لكرة القدم صباح اليوم الجمعة عن موعد إجراء قرعة دور المجموعات لمسابقة الكونفيدرالية الإفريقية، حيث حددت الإثنين المقبل، موعدا لسحبها بالعاصمة المصرية القاهرة.

نهضة بركان تشد رحالها إلى مصر في رحلة مباشرة استعدادا لمواجهة الزمالك
نهضة بركان تشد رحالها إلى مصر في رحلة مباشرة استعدادا لمواجهة الزمالك
ومن المقرر أن يتأهل 15 فريقا، من دور الـ32 الإضافي، إلى مرحلة المجموعات، لينضموا إلى نهضة بركان (حامل اللقب)، الذي تم إعفاؤه من المشاركة في هذا الدور.

وتهم القرعة، فريقي الرجاء والطاس، في حال تجاوزهما لدور المكرر، حيث سيخوض الأول إيابه بتونس ضد المنستير بعدما كان قد فاز ذهابا بهدف وحيد، في الوقت الذي سيكون فيه الإتحاد البيضاوي أمام مهمة تجاوز عقبة نكانا الزامبي الذي كان قد هزمه ذهابا بزامبيا بهدفين دون رد.

الزمالك يجهز مبكرا للقاء الإياب أمام نهضة بركان بخطوة خاصة
الزمالك يجهز مبكرا للقاء الإياب أمام نهضة بركان بخطوة خاصة
وسيتم تقسيم الفرق الـ16 إلى أربع مجموعات، بواقع أربعة فرق في كل مجموعة.

وكشف "كاف" أيضا، عبر موقعه الرسمي، جدول لقاءات البطولة حتى المباراة النهائية، حيث تجرى الجولة الأولى من مرحلة المجموعات، في العاشر من مارس القادم، فيما تقام الجولة الثانية بعدها بأسبوع.

20 درهما لمتابعة نهائي مسابقة أفريقية
20 درهما لمتابعة نهائي مسابقة أفريقية
وتقام الجولة الثالثة، في الرابع من أبريل المقبل، ثم الرابعة بعدها بأسبوع، يليها الخامسة في 21 من نفس الشهر، وتختتم مباريات دور المجموعات في 28 أبريل.

وستجرى مباريات الذهاب والعودة لدور الثمانية، يومي 16 و23 ماي القادم، فيما تقام لقاءات ذهاب وإياب نصف النهائي، يومي 20 و27 يونيو المقبل، على أن تلعب المباراة النهائية، في العاشر من يوليوز القادم.

للتفاعل مع هذا المقال

أخبار ذات صلة

في طور التحميل
أخر الأخبار
تواصلوا معنا
linkedin facebook pinterest youtube rss twitter instagram facebook-blank rss-blank linkedin-blank pinterest youtube twitter instagram