الكبير ينفي نية الرجاء في التلاعب بنتيجة لقاء اتحاد طنجة

18 مايو 2023
فدوى الفصاص
09:00
خرج التونسي منذر الكبير مدرب نادي الرجاء الرياضي لكرة القدم، عن صمته بخصوص الأخبار المتداولة حول نية فريقه في التلاعب بنتيجة مباراة اتحاد طنجة، لحساب الجولة ال 26 من البطولة الاحترافية.

الرجاء يرفض عرضا لتسريح مدافعه
الرجاء يرفض عرضا لتسريح مدافعه
ونشر الكبير تدوينة على حسابه الرسمي بموقع "فايسبوك" ينفي من خلالها الادعاءات الرائجة، موضحا " هذه الإشاعات المغرضة فيها إساءة لناد كبير مثل الرجاء ولصورته في الداخل والخارج. وفيها إساءة للاعبيه وإطاره الفني الملتزمين بثوابت النادي وباحترام الميثاق".

كما اعتبر مدرب الرجاء أن فريقه في الفترة الحالية يعيش ظروفا رياضية وإدارية صعبة، تحتم على جميع مكوناته التحلي بالنزاهة والمسؤولية.

لوائح المنتخبات تعجل باجتماع بين الركراكي والسكتيوي
لوائح المنتخبات تعجل باجتماع بين الركراكي والسكتيوي
وأبدى منذر الكبير تصوره لفريق اتحاد طنجة معلقا " اتحاد طنجة يستحق من وجهة نظري أن يلعب الأدوار الأولى في الدوري الاحترافي وبإمكانه ضمان بقائه في النخبة اعتمادا على إمكاناته الخاصة".

وعن لقاء الرجاء باتحاد طنجة الأحد المقبل، كتب الكبير " اتحاد طنجة حقق 4 انتصارات وتعادل في المباريات الخمس الأخيرة، فاز باستحقاق على أولمبيك آسفي والفتح الرباطي، ونهضة بركان والمغرب الفاسي، كما لم ينهزم أمام الوداد في كأس العرش إلا بضربات الجزاء، لذلك نحن نحترمه ونعتبره خصما عنيدا وقويا".

الكاف يستبعد الحكام المغاربة من نهائي دوري أبطال أفريقيا
الكاف يستبعد الحكام المغاربة من نهائي دوري أبطال أفريقيا
للتفاعل مع هذا المقال

أخبار ذات صلة

في طور التحميل
أخر الأخبار
تواصلوا معنا
linkedin facebook pinterest youtube rss twitter instagram facebook-blank rss-blank linkedin-blank pinterest youtube twitter instagram