المباركي يوجه طلبا خاصا للمسؤولين بخصوص شباب السوالم

26 يونيو 2023
هـند شمراق
16:00
طالب بوشعيب المباركي مدرب فريق شباب السوالم الرياضي لكرة القدم، من مسؤولي مدينة السوالم، إيجاد حل سريع بخصوص توفير ملعب للتداريب وملعب لاستقبال المباريات.

مصدر مسؤول ل "MFM" يكشف صحة فوز التواركة أمام السوالم على الورق
مصدر مسؤول ل "MFM" يكشف صحة فوز التواركة أمام السوالم على الورق
وتحدث المباركي خلال تصريح إعلامي لأحد المواقع الإلكترونية عن المشاكل التي عانى منها الفريق طيلة الموسم، ومن بينها مشكلة الملعب الذي تحتاجه مكونات النادي من لاعبين وأطر تقنية.

وتوجه المباركي برسالة واضحة لمسؤولي المدينة من أجل توفير ملعب خاص بالحصص التدريبية للفريق كطلب أولي، ثم بعدها إيجاد ملعب آخر قصد استقبال مباريات النادي داخل قواعده.

وأكد المباركي خلال حديثه على أن هذا المشكل يساهم كثيرا في الإجهاد البدني للاعبين، وتشتيت تركيزهم طيلة الأسبوع، والسفر بشكل متكرر من مدينة لأخرى، مؤكدا على أنها من الأسباب التي ترهق اللاعبين.

وتقدم المباركي بالشكر الجزيل لمسؤولي مدينة الزهور وكذلك المكتب المسير لفريق شباب المحمدية، الذي وضع ملعب البشير رهن إشارة النادي السالمي من أجل استقبال جميع مبارياته هناك، وشكر كذلك مسؤولي ملعب مولاي رشيد الذي يحتضن تداريب الفريق

للتفاعل مع هذا المقال

أخبار ذات صلة

في طور التحميل
أخر الأخبار
تواصلوا معنا
linkedin facebook pinterest youtube rss twitter instagram facebook-blank rss-blank linkedin-blank pinterest youtube twitter instagram