المنقاري يأمل الفوز للوداد في مباراته أمام حوريا كوناكري

16 مارس 2021
إم. إف. إم
17:14
أكد يونس المنقاري اللاعب السابق لفريق الوداد الرياضي لكرة القدم ، أن الأخير مرشح بقوة للفوز على نظيره الغيني حوريا كوناكري، في مقابلة اليوم الثلاثاء، برسم الجولة الرابعة من دور مجموعات عصبة الأبطال الإفريقية .

كثرة العروض تفرض على بيراميدز تجديد عقد لاعبه المغربي
كثرة العروض تفرض على بيراميدز تجديد عقد لاعبه المغربي
وأوضح من خلال تصريح قدمه لبرنامج "الشوط الثالث" على إذاعة "MFM"، أن التجارب الموفقة التي مر بها الفريق الأحمر تعطيه نوعا من الأريحية و الإيجابية للفوز بالمباراة التي ستنطلق في تمام الخامسة مساءا، ونوه كذلك بعدم الإستهانة بالخصم لضمان بطاقة التأهل.

وصرح المنقاري أن المباراة السالفة للوداد الرياضي ضد المغرب التطواني ، أثارت ضجة وخوف كبيرين للجماهير الودادية، بقوله : " المواجهة لم تكن سهلة لكون "الماط" يعتبر خصما قويا وله وزنه على مستوى الدوري الإحترافي".

واستحضر المنقاري ذكرياته رفقة الحمر، وكذا علاقته الجيدة مع كل اللاعبين سواء في صفوف فريق الرجاء وكذا الوداد الرياضيين، لينهي بعدها تصريحه ب: ''نتمنى أن يهتم الوداد أكثر بتكونين أبناء النادي، وإحاطتهم بكل كواليس كرة القدم، والتقنيات الرياضية داخل رقعة الميدان''.

للتفاعل مع هذا المقال

أخبار ذات صلة

في طور التحميل
أخر الأخبار
تواصلوا معنا
linkedin facebook pinterest youtube rss twitter instagram facebook-blank rss-blank linkedin-blank pinterest youtube twitter instagram