النصيري على بعد ثلاث أهداف من تحقيق رقم تاريخي

16 مارس 2021
Hicham Belhaj
16:28
بات لاعب المنتخب الوطني المغربي و لاعب إشبيلية الإسباني ، يوسف النصيري على موعد مع التاريخ خلال الموسم الكروي الجاري ، حيث تفصله 3 أهداف فقط من تحطيم الرقم القياسي المسجل بإسم العربي.

و أصبح النصيري على بعد ثلاث أهداف فقط هذا الموسم ، ليكون الهداف التاريخي للمغاربة ب " الليغا " ، و هو الرقم الذي إحتفظ به يوسف العربي ، منذ موسم 2015 / 2016 ، عندما كان يلعب في صفوف نادي غرناطة ، حيث سجل أنذاك 16 هدفا ، بفارق 24 هدف عن صاحب المركز الأول لويس سواريز ب40 هدف.

و عادل نجم فريق إشبيلية ، خلال المباراة الأخيرة أمام ريال بيتيس ، بهدفه في الدقيقة ال27 ، الرقم 14 وهو المسجل بإسم الاسطورة الراحل العربي بنمبارك ، و الذي سجل نفس الرقم موسم 1950/1951 رفقة اتلتيكو مدريد.

و يعتبر النصيري اللاعب العربي المغربي ، الوحيد في الليجا الذي سجل في مرمى كل أندية إقليم الباسك عام 2018 ، أتلتيك بلباو ، ريال سوسيداد و إيبار ثم ألافيس.

و إستطاع الأسد الأطلسي خلال هذا الموسم ، خطف الأضواء و قيادة النادي الأندلسي ، نحو الوصول للمربع الذهبي لكأس ملك إسبانيا ، و إحتلال المركز الرابع في " الليغا " لحدود هذه اللحظة.

للتفاعل مع هذا المقال

أخبار ذات صلة

في طور التحميل
أخر الأخبار
تواصلوا معنا
linkedin facebook pinterest youtube rss twitter instagram facebook-blank rss-blank linkedin-blank pinterest youtube twitter instagram