النفطي يرصد قوة و ضعف الهلال قبل لقاء السبت

3 فبراير 2023
فدوى الفصاص
13:00
بدأ العد العكسي لمباراة ربع نهائي كأس العالم للأندية المغرب 2022، الذي سيجمع نادي الوداد الرياضي لكرة القدم والهلال السعودي، يوم غد السبت ابتداء من الثالثة والنصف عصرا.

الوداد يستنجد بفريق من القسم الثاني خلال فترة توقف الدوري
الوداد يستنجد بفريق من القسم الثاني خلال فترة توقف الدوري
ويسعى مدرب الوداد المهدي النفطي إلى البحث عن أدق التفاصيل فيما يخص نقاط قوة وضعف الخصم السعودي، خلال تحضيرات القلعة الحمراء بمركز المعمورة بالرباط.

وتعتبر الجهة اليسرى لفريق الهلال السعودي أبرز نقطة ضعف للفريق، إذ يعاني من نقص في غياب الظهير الأيسر ياسر الشهراني المُصاب خلال كأس العالم قطر 2022 رفقة المنتخب السعودي، فضلا عن الظهير محمد البريك بداعي الإصابة.

فريقان يتنافسان على ضم مهاجم الوداد
فريقان يتنافسان على ضم مهاجم الوداد
وفي الضفة الأخرى يطمح الوداد إلى استغلال غياب الثنائي الهلالي المميز، من خلال جناحي الفريق الأحمر محمد أوناجم وسفيان بوهرة رغم أن الوداد يعاني هو الآخر من غياب الجناحين مؤيد اللافي وزهير المترجي بداعي عدم الجاهزية الكاملة خصوصا أمام الهلال السعودي.

ومن جهة أخرى يعاني الهلال السعودي من بطئ قلبي الدفاع علي البليهي واللاعب الكوري يانغ هيون، ما سيمنح فرصة للوداد في استغلال المرتدات الهجومية السريعة واستغلال مكامن الخلل والتسديد من بعيد في مرمى الحارس عبد الله معيوف، الأكثر خوضا للمباريات مع الهلال.

حقيقة اقتراب الأهلي من ضم عطية الله وموقف سوتشي الروسي من الصفقة
حقيقة اقتراب الأهلي من ضم عطية الله وموقف سوتشي الروسي من الصفقة
للتفاعل مع هذا المقال

أخبار ذات صلة

في طور التحميل
أخر الأخبار
تواصلوا معنا
linkedin facebook pinterest youtube rss twitter instagram facebook-blank rss-blank linkedin-blank pinterest youtube twitter instagram