الوحش الكولومبي ياري مينا في طريقه لمانشستر يونايتد

19 مايو 2019
إم. إف. إم
15:19
بعث فريق مانشستر يونايتد مبعوثه مات جادج لمدينة برشلونة،من أجل فتح باب التفاوض مع برشلونة بخصوص إنضمام المدافع الكولومبي ياري مينا للشياطين الحمر، خلال موسم الانتقالات الصيفية الحالية.
و لم يقنع ياري المدرب فالفيردي منذ وصوله الشتاء الماضي، لتعويض رحيل ماسكيرانو للصين
و حسب صحيفة “ذا صن”  الإنجليزية فإن جادج، وصل إلى برشلونة للتفاوض مع وكيل اللاعب، وذلك بعد 10 أيام من المفاوضات مع النادي الكطلاني.
و يصارع مسؤولوا مانشستر الزمن لإنهاء الصفقة، كون سوق الانتقالات الصيفية سينتهي في إنجلترا في التاسع من غشت الجاري.، مما قد يجبر إدارة مانشستر يونايتد لقبول الرقم الذي وضعته إدارة برشلونة لبيع اللاعب و المقدر ب40 مليون يورو، بعدما أعطى مدرب الفريق جوزيه مورينيو الضوء الأخضر لجادج للتفاوض مع مينا بعد اقتراب فترة الانتقالات من نهايتها وفشل التعاقد مع ماجواير، مدافع ليستر سيتيالإنجليزي.

و كان مينا تألق رفقة منتخب بلاده كولومبيا في المونديال الأخير، بل و وقع أهدافا حاسمة، ما دفع عديد الاندية لإبداء إهتمامها باللاعب، منها ليون الفرنسي، إيفرطون الإنجليزي و فينربخشه التركي، غي ان اللاعب يفضل الانتقال إلى مانشستر يونايتد بسبب تاريخ النادي الكبير، حيث أن احتمالية فوزه بالبطولات مع الشياطين الحمر أكبر من أي ناد أخر.

للتفاعل مع هذا المقال

أخبار ذات صلة

في طور التحميل
أخر الأخبار
تواصلوا معنا
linkedin facebook pinterest youtube rss twitter instagram facebook-blank rss-blank linkedin-blank pinterest youtube twitter instagram