الوداد يستعين بتجربة معد بدني سابق للجيش الملكي

16 مايو 2023
فدوى الفصاص
14:30
عرفت بعثة نادي الوداد الرياضي لكرة القدم، التحاق عنصر جديد بالطاقم التقني للفريق إبان سفرها صبيحة يومه الثلاثاء من مطار محمد الخامس بالبيضاء إلى جنوب إفريقيا، استعدادا لمباراة إياب نصف نهائي دوري الأبطال.

رسالة بالواتساب تُعيد لاعبي الوداد لأجواء المنافسة
رسالة بالواتساب تُعيد لاعبي الوداد لأجواء المنافسة
والتحق المعد البدني الجديد يوهين غيهارد بالطاقم التقني للوداد الرياضي بطلب من المدرب البلجيكي سفين فاندنبروك، باعتبار معرفته السابقة بشخصه بعدما رافقه خلال قيادته لفريق الجيش الملكي قبل سنتين.

وقرر فاندنبروك اصطحاب غيهارد في رحلته لجنوب إفريقيا من أجل الإشراف على الجانب البدني للاعبين، قبل لقائه الحاسم في التأهل لنهائي عصبة الأبطال الإفريقية.

6 آلاف درهم مكافأة لاعبي الحسنية للانتصار على الرجاء
6 آلاف درهم مكافأة لاعبي الحسنية للانتصار على الرجاء
وقضى المعد البدني الجديد لنادي الوداد الرياضي يوهين غيهارد فترة طويلة بالدوري الاحترافي، إذ سبق له أن شغل نفس المنصب بنادي مولودية وجدة رفقة عبد السلام وادو، قبل أن يلتحق بالجيش الملكي بطلب من فاندنبروك الذي كان يقود العساكر آنذاك، كما سبق لغيهارد الفرنسي أن مر بتجربة رفقة بيراميدز المصري مرافقا المدرب سيباستيان دوسابر، وقبل ذلك بأولمبيك مارسيليا الفرنسي.

وفي السياق ذاته سبق لجماهير الوداد الرياضي أن عقبت على المستوى البدني للاعبي الفريق منذ مدة، الأمر الذي جعلهم يطالبون بتكثيف التداريب البدنية للمجموعة أو الاستعانة بمعد بدني ذو خبرة يعمل على مكامن ضعف كل لاعب على حدى.

الجيش الملكي يفرض على الزمامرة نقل تداريبها للقنيطرة
الجيش الملكي يفرض على الزمامرة نقل تداريبها للقنيطرة
للتفاعل مع هذا المقال

أخبار ذات صلة

في طور التحميل
أخر الأخبار
تواصلوا معنا
linkedin facebook pinterest youtube rss twitter instagram facebook-blank rss-blank linkedin-blank pinterest youtube twitter instagram