بالفيديو ... برشلونة يتفوق على بلد الوليد بصعوبة و يشعل المنافسة على " الليغا "

5 أبريل 2021
Hicham Belhaj
22:19
تفوق نادي برشلونة على ضيفه بلد الوليد بصعوبة كبيرة ، بهدف نظيف ، الليلة الإثنين ، على ملعب " الكامب نو " ، برسم الجولة التاسعة و العشرين لمنافسات الدوري الإسباني الدرجة الأولى.

شادي رياض قريب من الدوري الإنجليزي الممتاز
شادي رياض قريب من الدوري الإنجليزي الممتاز
و دون الهدف الوحيد للبلوغرانا ، النجم الفرنسي عصمان ديمبيلي في الأنفاس الأخيرة للمواجهة د " 90 " ، من تسديدة أرضية بالقدم اليسرى داخل مربع العمليات ، سبقتها تمريرات قصيرة بين لاعبي البرصا.

و مارس النادي الكاتالوني ضغطا كبيرا على معترك عمليات الفريق الخصم منذ صافرة البداية ، عبر محاولات عديدة لجريزمان و بيدري خلال الشوط الأول.

وإستغلت كتيبة المدرب الهولندي كومان خوض بلد الوليد المباراة منقوص العدد منذ الدقيقة ال79 ، على النحو الجيد ، بعد طرد أوسكار بلانو، نتيجة تدخله العنيف على ديمبلي.

وقبل إنطلاق المباراة ، إحتفل النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي قائد برشلونة، رفقة عائلته بدخول تاريخ النادي، بعدما أصبح الأكثر مشاركة في عدد المباريات برصيد 768 مباراة.

يشار أن عثمان ديمبيلي قد تألق بشكل كبير خلال الأونة الأخيرة , حيث سجل 5 أهداف في آخر 7 مباريات له مع برشلونة والمنتخب الفرنسي.

و بهذا الفوز ، قفز برشلونة للرتبة الثانية في سلم ترتيب الدوري " الليغا " برصيد 65 نقطة ، و بفارق نقطة وحيدة عن المتصدر أتليتيكو مدريد ، فيما يستقر ريال مدريد خصم البلوغرانا في المباراة القادمة بالمركز الثالث برصيد 63 نقطة.

للتفاعل مع هذا المقال

أخبار ذات صلة

في طور التحميل
أخر الأخبار
تواصلوا معنا
linkedin facebook pinterest youtube rss twitter instagram facebook-blank rss-blank linkedin-blank pinterest youtube twitter instagram