بتألق السيودي وإصرار أووك.. التعادل السلبي ينهي الجولة الأولى من قمة الوداد ون.بركان

22 يونيو 2021
إم. إف. إم
22:22
انتهت الجولة الأولى من المباراة الجارية حاليا، بين فريق الوداد الرياضي لكرة القدم ومضيفه نهضة بركان، بالتعادل السلبي، لحساب الجولة 23 من منافسات البطولة الوطنية الإحترافية.

مديرية التحكيم تحسم في صحة طرد مدافع الجيش الملكي أمام حسنية أكادير
مديرية التحكيم تحسم في صحة طرد مدافع الجيش الملكي أمام حسنية أكادير
وعرفت الخمسة والأربعين دقيقة الأولى، محاولات عديدة من قبل الطرفين أبرزها في الدقيقة 10 من قدم زهير مترجي عن طريق ضربة مقسية، ذهبت بعيدا فوق شباك زهير العروبي، وكان صاحبها في ذات الوقت متسللا، حسب الحكم الرابع للمواجهة.

ورد الفريق البرتقالي عن طريق محسن ياجور في الدقيقة 20 غير أن تدخل حارس عرين "الواك" عيسى السيودي، كان في المكان المناسب، حيث أن هذا الأخير استعاد ثقته داخل رقعة الميدان، مقارنة مع المباراة الماضية التي خاضها كأساسي، وتصدى السيودي كذلك لهجمة ثانية كانت من قدم حمدي العشير، الذي سدد الكرة بقوة من خارج مربع العمليات.

بلقشور يقترح حلا لإنقاذ الأندية من مشاكلها المالية
بلقشور يقترح حلا لإنقاذ الأندية من مشاكلها المالية
وفي حدود الدقيقة 35، أسفر الحكم نبيل بنرقية الذي يقود هذا اللقاء، عن ضربة خطأ قريبة جدا من مرمى السيودي، سددها ياجور بقوة كادت أن تكون أول أهداف القمة، غير أن العارضة نابت عن حارس "الواك" السيودي.

وأضاف حكم اللقاء، دقيقة واحدة كوقت بدل ضائع، ضغط من خلالها أصحاب الأرض على مرمى الوداد، من قدم زكرياء حدراف ومحسن ياجور، غير أن السيودي الذي يعد رجل الشوط الأول، منع الهجمة لكنه أمسك بالكرة خارج مربع العمليات، تحصل من خلالها على إنذار وضربة خطأ للخصم لكنها لم تستغل جيدا لتنهي الخمسة والأربعين دقيقة الأولى بالتعادل.

نهضة بركان يستعيد لاعبين مهمين قبل مواجهة الجيش الملكي
نهضة بركان يستعيد لاعبين مهمين قبل مواجهة الجيش الملكي
جدير بالذكر، أن المباراة تجرى في هذه الأثناء على أرضية الملعب البلدي لمدينة بركان.

للتفاعل مع هذا المقال

أخبار ذات صلة

في طور التحميل
أخر الأخبار
تواصلوا معنا
linkedin facebook pinterest youtube rss twitter instagram facebook-blank rss-blank linkedin-blank pinterest youtube twitter instagram