بعد الخسارة في الديربي ... جماهير الرجاوية ترفع "BASTA" في وجه متولي

5 يوليو 2021
إم. إف. إم
14:32
عبرت الجماهير الرجاوية، عن غضبها الكبير من محسن متولي عميد فريق الرجاء الرياضي، بعد نهاية مباراة الديربي البيضاوي أمام الوداد ، والتي انتهت بفوز الفريق الأحمر بهدفين مقابل هدف واحد.

مصدر MFM يكشف سبب غياب بوطويل عن صن داونز
مصدر MFM يكشف سبب غياب بوطويل عن صن داونز
واستفز محسن متولي الجماهير الرجاوية، بشكل واضح بعدما نشر عبر خاصية ستوري على حسابه الرسمي بموقع انستغرام، صورة له في أحد ملاعب القرب الخاصة للمشاركة في إحدى المباريات الودية رفقة اصدقائه، وهو ما يخالف بنود العقد الذي يربطه بالنادي، حيث رفعت عبارة "BASTA" في وجه.

أثارت الصورة سخط وغضب الجماهير، الذي التي إعتبرت متولي غير مبالي لخروج الرجاء من سباق المنافسة على اللقب خصوصا وأنه قيدوم اللاعبين ويجب أن يكون قدوة للاعبين الشباب في الفريق في ظل أنهم مقبلون على نهائي كأس الكاف و كأس العرب.

موهبة الرجاء تخطف أنظار جوزيف زينباور
موهبة الرجاء تخطف أنظار جوزيف زينباور
وكان محسن متولي عميد فريق الرجاء الرياضي قد تراجع مستواه بشكل كبير خلال المباريات الأخيرة، حيث كانت الجماهير الرجاوية تعول عليه لقيادة النسور لاعتلاء منصات التتويج هذا الموسم.

يذكر أن لسعد الشابي استبعد كل من محسن متولي، سند الورفلي و نوح وائل السعداوي، عن مواجهة حسنية أكادير في منافسات البطولة الوطنية، وأمام شبيبة القبائل الجزائري، في نهائي كأس الكونفيدرالية الإفريقية.

بطولة جديدة تجمع جميع فرق الدوري الاحترافي
بطولة جديدة تجمع جميع فرق الدوري الاحترافي
للتفاعل مع هذا المقال

أخبار ذات صلة

في طور التحميل
أخر الأخبار
تواصلوا معنا
linkedin facebook pinterest youtube rss twitter instagram facebook-blank rss-blank linkedin-blank pinterest youtube twitter instagram