بعد مطالبة برشلونة برحيله.. ديمبيلي يرد في بيان رسمي

20 يناير 2022
إم. إف. إم
18:59
دافع مدير قطاع كرة القدم في نادي برشلونة الإسباني، ماتيو أليماني، عن قرار المدير الفني للفريق الأول بالنادي، تشافي هيرنانديز، باستبعاد المهاجم الفرنسي عثمان ديمبيلي من مواجهة كأس الملك اليوم الخميس 20 يناير ضد أتلتيك بيلباو، مؤكدا أن اللاعب الفرنسي "قرر عدم الاستمرار" مع الفريق، ولهذا ناشده بـ"الرحيل في أقرب وقت".

وقال المسؤول الكتالوني: "الحقيقة أنه مرت ستة أشهر منذ أن بدأنا التفاوض مع وكيل عثمان، وطوال هذا الوقت كان هناك تواصل مستمر معهم فيما يتعلق برغبة النادي في استمراره. وقدّمنا العديد من العروض، وكان هذا وقتا أكثر من كافٍ للاعب ليقرر مستقبله".

من جانبه، كسر عثمان ديمبيلي حاجز الصمت، وعلق على تصريحات ماتيو أليماني عبر بيان رسمي نُشر بمنصات التواصل الاجتماعي، وقال إنه لن يستسلم لمحاولات الابتزاز، مؤكدا وجوده كجزء من المشروع القائم في نادي برشلونة: "سأرد دون الاستسلام لأي نوع من أنوع الابتزاز".


وكذّب ديمبيلي ما يُقال عن رغبته في الانفصال عن المشروع الرياضي لنادي برشلونة: "طالما أنا مرتبط بعقد، فإنني منخرط كليا، وتحت تصرف مدربي". وتابع عثمان قائلا: "تراكمت الثرثرة حولي لمدة أربعة أعوام، وانتشر الكذب المخجل من أجل إيذائي. أنا لم أرد البتة، لكن الأمر انتهى اليوم".

وختم ديمبيلي مؤكداً ثقته الكاملة في وكيل أعماله موسى سيسوكو الذي تولى مفاوضات التجديد مع برشلونة، مختتما حديثه قائلا: "أنا لست شخصا يغش، ولا حتى شخصا يستسلم للابتزاز".

للتفاعل مع هذا المقال

أخبار ذات صلة

في طور التحميل
أخر الأخبار
تواصلوا معنا
linkedin facebook pinterest youtube rss twitter instagram facebook-blank rss-blank linkedin-blank pinterest youtube twitter instagram