بهدف قاتل الجيش الملكي يفرض التعادل على شباب السوالم

5 يناير 2023
هـند شمراق
18:27
الجيش السوالم
تعادل فريق شباب السوالم الرياضي لكرة القدم، أمام خصمه الجيش الملكي، بهدف لمثله خلال اللقاء الذي جمع بينهما عشية اليوم، على أرضية ملعب البشير بالمحمدية، لحساب الجولة العاشرة من البطولة الاحترافية "انوي".

بطولة جديدة تجمع جميع فرق الدوري الاحترافي
بطولة جديدة تجمع جميع فرق الدوري الاحترافي
وبدأ شباب السوالم الشوط الأول بقوة،حيث باشر الضغط على الجيش الملكي،وافتتح التسجيل في الدقيقة 47 من عمر اللقاء،عن طريق اللاعب جبريل سيلا،لينتهي الشوط الأول بتقدم فريق السوالم الرياضي.

وحاول أصدقاء آدم النفاتي تعديل نتيجة اللقاء، في عدة مرات عن طريق اللاعب رضى سليم، لكن الحظ لم يساعفهم،و اصطدموا بالتغطية الدفاعية القوية للحارس عبد الحق الزومي.

مكافأة جديدة مهمة تنتظر فرق الدوري الاحترافي
مكافأة جديدة مهمة تنتظر فرق الدوري الاحترافي
وشهد اللقاء طرد اللاعب أيمن حديدي من صفوف شباب السوالم، في الدقائق الأخيرة من عمر اللقاء، بسبب تأخره في استئناف اللعب،مما جعل الحكمة بشرى الكربوبي تشهر البطاقة الصفراء الثانية في وجه اللاعب.

واستطاع فريق الجيش الملكي تسجيل هدف التعادل،في الدقيقة 104،بعد إضافة تسعة دقائق في الوقت بدل الضائع ، عن طريق اللاعب لامين دياكيتي، الذي استغل تمريرة الزئبق رضى سليم.

بن سلطان يخطط لإحداث تغيير مهم أمام الجيش الملكي
بن سلطان يخطط لإحداث تغيير مهم أمام الجيش الملكي
وبهاته النتيجة عزز الفريق العسكري رصيده في المركز الأول ب 22 نقطة، بينما ارتقى الشباب الرياضي السالمي للمركز العاشر برصيد 13 نقطة.

الجيش السوالم
للتفاعل مع هذا المقال

أخبار ذات صلة

في طور التحميل
أخر الأخبار
تواصلوا معنا
linkedin facebook pinterest youtube rss twitter instagram facebook-blank rss-blank linkedin-blank pinterest youtube twitter instagram