بوركينافاسو تبلغ نهائيات الكان بالكاميرون

24 مارس 2021
إم. إف. إم
17:29
حسم التعادل السلبي، قمة المجموعة الثانية، بين أوغندا وبوركينا فاسو، لرسم منافسات الجولة الخامسة من الإقصائيات المؤهلة إلى نهائيات كأس أمم أفريقيا، الكاميرون 2022.

رئيس الفيفا يمدح المغرب عقب كان الفوتسال
رئيس الفيفا يمدح المغرب عقب كان الفوتسال

و ضمنت الخيول البوركينابي، التأهل رسميا إلى النهائيات، للمرة 12 في تاريخ هذا المنتخب، كما حافظ على الصدارة، بتسع نقاط، بفارق نقطة عن منتخب أوغندا صاحب المركز الثاني.


و عن نفس المجموعة انعش منتخب مالاوي، حظوظه في لتأهل، بعد تغلبه على مضيفه جنوب السودان، بهدف نظيف، و رفع منتخب مالاوي رصيده إلى 7 نقاط في المركز الثالث، فيما تجمد رصيد جنوب السودان عند 3 نقاط في المركز الرابع والأخير.

أسود القاعة يتأهلون لنهائي الكان بعد الفوز على ليبيا بسداسية نظيفة
أسود القاعة يتأهلون لنهائي الكان بعد الفوز على ليبيا بسداسية نظيفة

مباراة المجموعة السادسة، شهدت فوز منتخب رواندا على موزمبيق، بنتيجة هدف دون مقابل، رفع رصيد رواندا إلى 5 نقاط في المركز الثاني، فيما تجمد رصيد موزمبيق عند 4 نقاط في المركز الثالث، علما أن المنتخب الكاميروني يتصدر هذه المجموعة ب رصيد 10 نقاط.


اخيرا شهدت المجموعة الحادية عشرة، فوز عريض للمنتخب الإثيوبي على مدغشقر برباعية نظيفة، رافعا بذلك رصيده إلى تسع نقاط في الصدارة، بفارق نقطتين عن منتخبي كوت ديفوار ومدغشقر، مع مباراة ناقصة لفيلة الكوت ديفوار، أمام متذيل الترتيب منتخب النيجر، و رصيده ثلاث نقاط.

30 درهما لمتابعة نهائي كأس أفريقيا بالمغرب
30 درهما لمتابعة نهائي كأس أفريقيا بالمغرب
للتفاعل مع هذا المقال

أخبار ذات صلة

في طور التحميل
أخر الأخبار
تواصلوا معنا
linkedin facebook pinterest youtube rss twitter instagram facebook-blank rss-blank linkedin-blank pinterest youtube twitter instagram