بوكيتينيو يكشف عن خطته للإطاحة ببرشلونة في دوري الأبطال

15 فبراير 2021
Hicham Belhaj
18:00
أفشى المدرب الحالي لنادي باريس سان جيرمان لكرة القدم ، ماوريسيو بوكيتينو ، عن أبرز معالم خطته الفنية التي سيعتمد عليها ناديه ضد برشلونة الإسباني، خلال إحدى المقابلات الصحفية مع " الفيفا " ، و ذلك برسم ذهاب دور الـ16 من منافسات بطولة دوري أبطال أوروبا ، الأربعاء المقبل ، على ملعب " الكامب نو " .

واعتبر بوكيتينو الثقة بلاعبي النادي الباريسي، العنصر الأكثر أهمية في هدف الفوز على "البلوغرانا".

و أوضح بوكيتينو في حديث له مع الموقع الرسمي " لليويفا " : "نحتاج إلى بعض العناصر والأفكار الواضحة بخصوص كيفية الهجوم و الدفاع ، و طريقة التي سنوقف بها برشلونة ، نحن نثق دائما في لاعبينا من حيث تنفيذ مهامهم بشكل جيد والحصول على نتيجة إيجابية ".

و مدح ماوريسيو زميله في ميدان التدريب رونالد كومان على نقلة النوعية في أداء النادي " الكتالوني "، حيث أفاد : " أرى تطورا في أداء برشلونة، منذ أن تولى كومان منصبه في الكامب نو ".

و أضاف : " يتضح لنا أن برشلونة ينتقل لمرحلة مختلفة ، و إلى فصل مختلف في مسيرته الكروية ، وما إن وصل المدرب الهولندي ، حتى بدأ العمل للوصول بالأداء إلى أفضل مستوى ممكن " .

و اختتم بالقول : " هو فريق يعرف كيف ينافس على الألقاب ، نادي لا يسعى سوى إلى تحقيق الفوز، شأنه في ذلك شأن باريس سان جرمان الذي يرغب هو الآخر في المنافسة والفوز و لايقبل الخسارة ".

يشار أن النادي الباريسي سيخوض المواجهة الحارقة منقوصا من خدمات ، أبرز لاعبيه ، البرازيلي نيمار دا سيلفا إلى جانب الأرجنتيني أنخيل دي ماريا و الإسباني خوان بيرنات ، بداعي الإصابة.

للتفاعل مع هذا المقال

أخبار ذات صلة

في طور التحميل
أخر الأخبار
تواصلوا معنا
linkedin facebook pinterest youtube rss twitter instagram facebook-blank rss-blank linkedin-blank pinterest youtube twitter instagram