تشافي ومارتينيز لخلافة رونالد كومان

25 سبتمبر 2021
إم. إف. إم
10:36
كشفت تقارير صحفية في الأيام القليلة الماضية، عن احتمالات وصول تشافي هيرنانديز مدرب السد القطري إلى إسبانيا للعودة من جديد إلى برشلونة، لكن بثوب المدرب هذا المرة، وروبيرتو مارتينيز مدرب منتخب بلجيكا وذلك لخلافة المدرب الحالي رونالد كومان بعد سوء النتائج المحصل عليها.


وقالت الصحيفة إن أسلوب لعب تشافي مشابه تماماً لأسلوب غوارديولا مع برشلونة، كما يمتلك علاقة وطيدة مع المدير الرياضي للنادي جوردي كرويف، وكذا مع الرئيس خوان لابورتا، لكن تشبث إدارة نادي السد القطري قد تعرقل الصفقة نظراً لإيمان ملاك النادي القطري المطلق بالمدرب الإسباني وكذلك قد يحول العقد المبرم بين الطرفين والذي سينتهي سنة 2023 دون إتمام الصفقة.


من جهة ثانية، أكدت صحيفة "غول" أن إدارة برشلونة وضعت اسم مارتينيز كمرشح أول لخلافة رونالد كومان، بعدما جرى التواصل معه هاتفياً واخباره بذلك. وحسب الصحيفة ذاتها فإن المفاوضات الرسمية لم تنطلق الى حدود اللحظة لكن مارتينيز أخبر الإتحاد البلجيكي برغبته في تقلد منصب المدير الفني لبرشلونة في حالة أضفى النادي الكتالوني طابع الرسمية على هذا الاتصال.


ويعاني برشلونة في الأيام الأخيرة مشاكل فنية، جعلته عاجزاً عن تحقيق الانتصار في آخر مباراتين له في الليغا. 

للتفاعل مع هذا المقال

أخبار ذات صلة

في طور التحميل
أخر الأخبار
تواصلوا معنا
linkedin facebook pinterest youtube rss twitter instagram facebook-blank rss-blank linkedin-blank pinterest youtube twitter instagram