تفاصيل جديدة عن عملية سطو منزل دي ماريا

15 مارس 2021
Hicham Belhaj
13:15
أكدت تقارير صحفية دولية صباح اليوم ، أن الدولي الأرجنتيني أنخيل دي ماريا و البرازيلي ماركينوس لاعبي فريق باريس سان جيرمان ، قد تعرضا لعملية سرقة أثناء مشاركتهما رفقة النادي ، أمام نانت برسم الجولة التاسعة و العشرين ، لمنافسات الدوري الفرنسي لكرة القدم.

و أفادت قناة " آر إم سي سبورت " ، أن عملية السطو تمت أثناء المقابلة، وأن كلا الهجومين المسلحين وقعا بينما كانت عائلتا اللاعبين في منزلهما،

و ظهر المدير الرياضي للفريق ليوناردو ، في مقطع فيديو و هو يتحدث مع المدرب بوكيتينو، الذي قام بإستبدال دي ماريا مع لياندرو باريديس في الدقيقة 62.

ويعاني لاعبو النادي الباريسي ، من تكرار عمليات السرقة على منازلهم منذ الموسم المنصرم ، حيث تعرض معظم نجوم للسطو المسلح رغم الاحتياطات الأمنية التي يتخذونها في منازلهم ، عبر تشديد الحراسة و وضع كاميرات المراقبة.

و أسقط نانت في مفاجأة الدورة ال28 ، حامل اللقب في عقر الدار بهدفين لهدف وحيد ، على ملعب " حديقة الأمراء " ، من تسجيل راندال كولو مواني و موسيس سيمون للفريق الضيف ، و جوليان دراكسلر للمضيف.

للتفاعل مع هذا المقال

أخبار ذات صلة

في طور التحميل
أخر الأخبار
تواصلوا معنا
linkedin facebook pinterest youtube rss twitter instagram facebook-blank rss-blank linkedin-blank pinterest youtube twitter instagram