جامعة الكرة تحدد تاريخ وملعب مباراة الوداد وكايزر تشيفز المقررة بمصر

14 فبراير 2021
Hicham Belhaj
20:35
كشفت الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم قبل قليل عن زمان ومكان المباراة المرتقبة بين الوداد الرياضي وكايزر تشيفز الجنوب إفريقي برسم الجولة الأولى من دور مجموعات دوري أبطال إفريقيا.

كثرة العروض تفرض على بيراميدز تجديد عقد لاعبه المغربي
كثرة العروض تفرض على بيراميدز تجديد عقد لاعبه المغربي
وستجرى المباراة بملعب السلام بالقاهرة الذي يعد في ملكية نادي الأهلي المصري، وذلك يوم الخميس المقبل الموافق ل 19 فبراير الجاري.

وأصدرت جامعة الكرة قبل قليل من يومه الأحد بلاغا متعلق بالمباراة، وهذه تفاصيله، .. "وجهت الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم رسالة الى الاتحاد الافريقي لكرة القدم بعد توصلها الى اتفاق مع نظيرتها المصرية تؤكد فيها استعداد ها لاستضافة مباراة الوداد وكايزرشيفس الجنوب إفريقي برسم الجولة الاولى من دوري ابطال افريقيا بملعب السلام بالقاهرة يوم 19 فبراير 2021 جاء ذلك بعد اتصالات مكثفة قامت بها الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم رغم المدة القصيرة التي حددها الاتحاد الافريقي لكرة القدم . وبالمناسبة تتقدم الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم بالشكر الجزيل للاتحاد المصري لكرة القدم الذي لم يتوان في الترحيب باستضافة المباراة تماشيا مع العلاقات الوطيدة التي تجمع بين الطرفين وباقي الاتحادات الإفريقية".

للتفاعل مع هذا المقال

أخبار ذات صلة

في طور التحميل
أخر الأخبار
تواصلوا معنا
linkedin facebook pinterest youtube rss twitter instagram facebook-blank rss-blank linkedin-blank pinterest youtube twitter instagram