حصريا .. التيازي في أول تصريح له بعد توقيفه مدى الحياة ..” تضررت نفسيا بالقرار ومستعد لتقبله في هذه الحالة “

18 نوفمبر 2019
إم. إف. إم
16:41
 

نفى الحكم الدولي هشام التيازي بأن يكون قد توصل ببلاغ توقيفه النهائي عن مزاولة مهنة التحكيم، الصادر عن مديرية التحكيم التابعة للجامعة الملكية المغربية لكرة القدم.
وقال التيازي في اتصال هاتفي أجراه معه موقع “إم إف إم سبور” اليوم الأربعاء، إنه تلقى خبر قرار توقيفه مدى الحياة كباقي المواطنين، عبر الأنترنت، والجرائد، وهو ما يجعله إلى حدود كتابة هذه الأسطر غير مؤهل لإستئنافه، مادام لم يتوصل بأي استدعاء بهذا الخصوص.
وأضاف التيازي الذي كان يتحدث بنبرة مؤثرة، بأن بلاغ التوقيف سبب له ضررا نفسيا له ولعائلته، إذ قال في هذا الصدد : “خبر توقيفي بهذا الشكل سبب لي ضررا معنويا ونفسيا كبيرا لي ولعائلتي، أنا مستعد لتقبله لكن في حالة واحدة، وهي إذا تبث أنني ارتكبت جرما، يستحق ذلك”.
وتابع التيازي: “أنا إبن الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم وإبن حكم دولي، أفنيت 30 سنة في سبيل تطوير التحكيم المغربي، وأكثر من 15 سنة وأنا أحمل الشارة الدولية، وحرام أن يتم تكريمي بهذا القرار الجاحف في حقي، وأنا في نهاية مساري المهني”.
وأكد التيازي بأنه مستعد للمساءلة، للدفاع عن نفسه، مبرزا أنه يثق في الجهات المختصة، على اعتبار أن المغرب دولة المؤسسات وأن الحق سيظهر، يختم إبن مدينة مراكش حديثه ل “إم إف إم سبور”.

للتفاعل مع هذا المقال

أخبار ذات صلة

في طور التحميل
أخر الأخبار
تواصلوا معنا
linkedin facebook pinterest youtube rss twitter instagram facebook-blank rss-blank linkedin-blank pinterest youtube twitter instagram