حكيمي سابع أفضل اللاعبين في العالم ومحرز خارج القائمة

حكيمي سابع أفضل اللاعبين في العالم ومحرز خارج القائمة
13 أكتوبر 2021
إم. إف. إم
12:09
تصدر الدولي الجزائري كريم بنزيمة (33 عاما) مهاجم ريال مدريد قأئمة أفضل لاعبي العالم في البطولات الخمس الكبرى حسب ما أكدته شبكة سكاي سبورتس في تصنيف لأفضل اللاعبين في العالم لبداية موسم الحالي 2021-2022.

أشرف حكيمي يستعيد توهجه ويحقق رقما مميزا
أشرف حكيمي يستعيد توهجه ويحقق رقما مميزا
وكشف المصدر ذاته أن كريم بنزيما هو حالياً أفضل لاعب في العالم برصيد 22881 نقطة يليه محمد صلاح من ليفربول (20.640 نقطة)، واحتل الدولي الفرنسي كيليان مبابي المركز الثالث في قائمة أفضل لاعبي العالم في المسابقة الفرنسية ، في المركز الرابع ، عقب مساهمته مع فريقه باريس سان جيرمان في تصدر الدوري الفرنسي،وتسجيله ل 4أهداف.

وعلى صعيد أخر احتل الدولي المغربي أشرف حكيمي لاعب نادي باريس سان جيرمان المركز السابع في قائمة أفضل لاعبي العالم لموسم 2021-2022 متجاوزا أبرز الأسماء في كرة القدم الأوروبية مثل ميسي ورونالدو وليفاندوفسكي و دي بروين ، برصيد (16.801) نقطة ، بفارق نقاط قليلة عن زميله في الفريق الفرنسي كيليان مبابي (18.781) نقطة.

وأوضح المصدر ذاته أن أفضل لاعب في العالم من أكتوبر 2020 إلى أكتوبر 2021 (طوال العام) هو الأرجنتيني ميسي لاعب برشلونة السابق وباريس سان جيرمان الحالي ، رغم انخفاض ادائه هذا الموسم بشكل حاد، لكنه لا يزال يتصدر القائمة برصيد 114.503 نقاط.

وفي نفس السياق تديل الدولي الجزائري رياض محرز لاعب فريق مانشستر سيتي.

للتفاعل مع هذا المقال

أخبار ذات صلة

في طور التحميل
أخر الأخبار
تواصلوا معنا
linkedin facebook pinterest youtube rss twitter instagram facebook-blank rss-blank linkedin-blank pinterest youtube twitter instagram