حكيمي مستاء من بوكيتينو

12 ديسمبر 2021
إم. إف. إم
12:58
يعيش الدولي المغربي أشرف حكيمي فترة صعبة مع فريقه باريس سان جيرمان، جعلته محط انتقادات واسعة من طرف جماهير النادي التي أعربت في مناسبات عن عدم رضاها بتراجع مستواه.

وقالت صحيفة "ليكيب" الفرنسية إن مشاكل حكيمي الحالية ليست بدنية على الإطلاق، بل هي مشكلة تكتيكية بحتة، في إشارة إلى أن حكيمي مستاء للغاية من الأرجنتيني ماوريسيو بوتشيتينو مدرب باريس سان جيرمان، وخياراته التكتيكية.حيث يشعر بنقص الدعم الدفاعي المقدم له من خط الهجوم، وهو الأمر الذي كان يحدث معه دائمًا سواء في إنتر أو بوروسيا دورتموند الألماني.

وشعر حكيمي بنقص الدعم بداية من المباراة ضد مارسيليا يوم 24 أكتوبر الماضي، في قمة الجولة 11 من الدوري الفرنسي. ويومها اضطر حكيمي إلى عرقلة مهاجم مارسيليا الذي كان منطلقًا بحرية كبيرة نحو مرمى باريس سان جيرمان، ليحصل المغربي الدولي على البطاقة الحمراء.

ولم يقدم حكيمي أي إضافة هجومية لفريق باريس سان جيرمان منذ هدفيه في مرمى ميتز في الجولة السابعة من الدوري الفرنسي، لتتوقف مساهماته الهجومية عند تسجيل ثلاثة أهداف وصناعة هدفين.

للتفاعل مع هذا المقال

أخبار ذات صلة

في طور التحميل
أخر الأخبار
تواصلوا معنا
linkedin facebook pinterest youtube rss twitter instagram facebook-blank rss-blank linkedin-blank pinterest youtube twitter instagram