خاص.. محفوظ يدعو الشابي إلى اجتماع عاجل

28 أكتوبر 2021
إم. إف. إم
11:58
بعد انتخابه مساء أمس الأربعاء رئيسا لفريق الرجاء الرياضي، دعا أنيس محفوظ المدرب التونسي لسعد الشابي إلى اجتماع، يرتقب أن ينعقد مساء يومه الخميس.

بطولة جديدة تجمع جميع فرق الدوري الاحترافي
بطولة جديدة تجمع جميع فرق الدوري الاحترافي
وأكدت مصادر "إم إف إم سبور" أن الاجتماع سيخصص لمناقشة بعض الأمور التقنية، وسبب تراجع أداء الفريق في المباريات القليلة الماضية، آخرها مواجهة الفتح الرباطي التي انتهت بالتعادل.
واستبعدت نفس المصادر أن يبادر محفوظ إلى إقالة المدرب التونسي خلال الظرفية الحالية، خاصة أن الرجاء مقبل على مباريات مهمة في ظرف وجيز، حيث سينازل الدفاع الحسني الجديدي يوم السبت المقبل، وسريع وادي زم يوم الأربعاء، قبل مواجهة الوداد في "الديربي" يوم السبت 6 نونبر.

ويرغب محفوظ في الوقت الحالي في الحفاظ على استقرار الرجاء، قبل البدء في تنفيذ مخططه بعد توقف منافسات البطولة بعد إجراء الجولة العاشرة، حيث يرغب في التعاقد مع مدرب جديد.

مكافأة جديدة مهمة تنتظر فرق الدوري الاحترافي
مكافأة جديدة مهمة تنتظر فرق الدوري الاحترافي
وقال محفوظ مباشرة بعد انتخابه رئيسا للرجاء، إنه يرغب في إعادة هوية الرجاء وطريقة لعبه الفرجوية التي عرف بها، مبرزا أنه على تواصل مع طاقم تقني من الطراز الرفيع، خاصة أن هدف الفريق هذا الموسم هو المنافسة على لقب دوري أبطال إفريقيا فضلا عن الواجهة المحلية.

للتفاعل مع هذا المقال

أخبار ذات صلة

في طور التحميل
أخر الأخبار
تواصلوا معنا
linkedin facebook pinterest youtube rss twitter instagram facebook-blank rss-blank linkedin-blank pinterest youtube twitter instagram