خاليلوزيتش يكشف سبب عودة التكناوتي للمنتخب الوطني الأول

27 مايو 2021
إم. إف. إم
14:40
تحدث الناخب الوطني الصربي وحيد خاليلوزيتش، عن سبب اختياره رباعي حراسة المرمى، ياسين بونو، منير الكجوي، أنس الزنيتي، وأحمد رضى التكناوتي، من أجل المشاركة في مبارتي الأسود الودية أمام منتخب غانا وبوركنافاسو، في إطار إستعداد المنتخب الوطني الأول لكرة القدم، للتصفيات الإفريقية المؤهلة لكأس العالم قطر 2022.

كثرة العروض تفرض على بيراميدز تجديد عقد لاعبه المغربي
كثرة العروض تفرض على بيراميدز تجديد عقد لاعبه المغربي
وقال خاليلوزيتش في الندوة الصحفية التي عقدت اليوم، بمقر الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم، في الرباط: ''بونو فهو الأفضل في أوروبا، حيث قدم مع فريقه إشبيلية موسم رائع، بالإضافة إلى منير المحمدي الذي يعد حضوره كذلك معنا في المجموعة، مهم جدا سواء من الجانب الرياضي وكذا البشري''.

وأضاف المتحدث ذاته، عن ثنائي الوداد والرجاء الرياضيين: '' استدعاء الزنيتي يعود بالأساس لتقديمه مباريات جيد جدا رفقة الرجاء، وبخصوص عودة أحمد رضى التكناوتي لصفوف المنتخب، استغرقت منا الكثير من الحديث، بحيث أخبرت الطاقم بما أحتاجه وفي ظل بصمه هذه السنة على مستوى جيد رفقة الوداد، تقرر إستدعائه''.

28 لاعبة لخوض آخر اختبار للتأهل لأولمبياد باريس
28 لاعبة لخوض آخر اختبار للتأهل لأولمبياد باريس
وأنهى مدرب الأسود قوله عن الرباعي المذكور: ''حقا بتواجد هؤلاء فنحن نتوفر على فريق قوي، لكونهم يتمتعون بمجموعة من المؤهلات الجيدة رياضيا وإنسانيا'':

جدير بالذكر، أن المنتخب سيدخل في معسكر إعدادي مغلق، ابتداء من 31 ماي الجاري، بالمركب الرياضي محمد السادس في مدينة المعمورة.

للتفاعل مع هذا المقال

أخبار ذات صلة

في طور التحميل
أخر الأخبار
تواصلوا معنا
linkedin facebook pinterest youtube rss twitter instagram facebook-blank rss-blank linkedin-blank pinterest youtube twitter instagram