خطاب خاص من السلامي لمالانغو بخصوص مازيمبي

20 نوفمبر 2019
إم. إف. إم
20:19
تحدث جمال السلامي مدرب فريق الرجاء الرياضي لكرة القدم، إلى الكونغولي  بين مالانغو مهاجم الفريق بعد قرعة دور ربع نهائي عصبة الأبطال الإفريقية، التي أوقعته في مواجهة فريق تي بي مازيمبي الكونغولي، علما أن الرجاء سيستضيف خلال مباراة الذهاب بقواعده على أن يخوض مباراة الإياب في الأسبوع الأول من مارس المقبل بلومومباشي الكونغولية.

العربي الكويتي ينفي انفصاله عن خابا ويؤكد استمراره لموسم قادم
العربي الكويتي ينفي انفصاله عن خابا ويؤكد استمراره لموسم قادم
وبدا التوثر واضحا على مالانغو بعد معرفته خبر مواجهة الرجاء لمازيمبي الذي اعترض على انتقاله للفريق الأخضر ولجأ للاتحاد الدولي لكرة القدم بحجة إن مالانغو ما يزال مرتبطا بعقد معه.

وكان الرجاء فضل عدم اصطحاب مالانغو رفقة بعثة الفريق إلى الكونغو خلال المباراة التي فاز فيها على فيتا كلوب الكونغولي بهدف لصفر بسبب تخوفه من احتجازه من طرف السلطات الأمنية بالكونغو.

28 لاعبا في قائمة المنتخب المغربي لمواجهة الكونغو
28 لاعبا في قائمة المنتخب المغربي لمواجهة الكونغو
وقالت مصادر موثوقة إن السلامي طلب من مالانغو عدم التفكير في المباراة بين الرجاء ومازيمبي والتركيز على المباريات المقبلة التي سيخوضها فريقه ابرزها المباراة التي يستضيف فيها السبت المقبل منافسه مولودية الجزائر لحساب إياب دور ربع نهائي كأس محمد السادس للأندية الأبطال.

وشدد السلامي على مالانغو أن التفكير في مباراة مازيمبي سابق لأوانه وأن الفريق سيحضر لها في وقت لاحق.

للتفاعل مع هذا المقال

أخبار ذات صلة

في طور التحميل
أخر الأخبار
تواصلوا معنا
linkedin facebook pinterest youtube rss twitter instagram facebook-blank rss-blank linkedin-blank pinterest youtube twitter instagram