خوان لابورتا رئيسا جديدا لبرشلونة

7 مارس 2021
Hicham Belhaj
22:21
ذكرت مجموعة من تقارير الصحفية الإسبانية قبل لحظات ، فوز خوان لابورتا بانتخابات رئاسة لبرشلونة ، ليصبح بذلك رئيسا للنادي الكتالوني لولاية ثانية ، بعد الأولى التي كانت قد انتهت في عام 2010 ، و ظهر خلالها الفريق بمستويات كبيرة على الصعيد المحلي و الدولي.

و بحسب القناة الثالثة الكتالونية ، فإن المؤشرات الأولية لانتخابات ،أكدت أن لابورتا قد حصل على 58.3% من إجمالي الأصوات ،بينما حصل فيكتور فونت على 31.3% في حين جمع توني فريشيا 9.3%.

وشارك في الإنتخابات الرئاسية للبلوغرانا ، حوالي 60 ألف عضو من إجمالي 87 ألف عضو بالجمعية العمومية ، من بينهم 20 ألفا و663 عضوا ، قام بالتصويت عن بعد " عبر البريد الإلكتروني ".

و بمجرد الإعلان عن نتائج الإنتخابات ، عبر محبو و مشجعو البلوغرانا عبر بقاع العالم ، عن سعادتهم الكبيرة بعودة لابورتا ، مطالبين إياه بالإنتداب لاعبين كبار من أجل العودة لساحة التتويجات من جديد.

و أدلي النجم الأرجنتينى ليونيل ميسى، صباح اليوم ، بصوته في مقر صناديق الاقتراع التي أقيمت بملعب " الكامب نو " ، حيث يعد البرغوث من أشد مؤيدين لعودة لابورتا لقيادة النادي مرة أخرى.

يشار أن الرئيس السابق جوسيب ماريا بارتوميو ، تتم محاكمته في الوقت الحالي ، على خلفية العديد من المخالفات التي ارتكبها خلال فترة رئاسته للنادي الكتالوني ، من بينها تكليف شركة خاصة بتشهير و نشر الأخبار الزائفة عن شخصيات و نجوم برشلونة.

للتفاعل مع هذا المقال

أخبار ذات صلة

في طور التحميل
أخر الأخبار
تواصلوا معنا
linkedin facebook pinterest youtube rss twitter instagram facebook-blank rss-blank linkedin-blank pinterest youtube twitter instagram