رئيس السوالم يجتمع بالحيمر بسبب تصريحاته

25 نوفمبر 2021
إم. إف. إم
13:50
عقد بوشعيب بنشيخ، رئيس نادي الشباب الرياضي السالمي، اجتماعا مع المدرب رضوان الحيمر، طالبه من خلاله بالكف عن الإدلاء بتصريحات قد تكون مستفزة أو فيها هجوم على الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم والعصبة الوطنية لكرة القدم الاحترافية.

الجامعة الملكية تفتح تحقيقا في اعتراضين توصلت بهما ضد نهضة الزمامرة
الجامعة الملكية تفتح تحقيقا في اعتراضين توصلت بهما ضد نهضة الزمامرة
وطلب رئيس الشباب السالمي من مدرب الفريق تجنب التصريحات المثيرة للجدل والاكتفاء بإعطاء تصريحات تهم المباريات فقط، بعد الجدل الذي أثارته تصريحاته الأخيرة بعد مباراة الوداد الرياضي، التي فاز خلالها متزعم الترتيب بأربعة أهداف مقابل ثلاثة.

وكان الحيمر قد أدلى بتصريح غريب، طالب فيه الوداد بالفوز عليه بمجهوده وليس بهدايا لاعبي الشباب السالمي، علما أن فريقه حصل في تلك المواجهة على ثلاث ضربات جزاء، مع حرمان الوداد من ضربة جزاء واضحة باعتراف من مديرية التحكيم.

وتيرة تصاعدية لطلبات الانخراط داخل الوداد
وتيرة تصاعدية لطلبات الانخراط داخل الوداد
وأحرجت تصريحات الحيمر رئيس الشباب السالمي، خاصة بعد مهاجمته للجامعة والعصبة بعد الخسارة أمام الوداد، حيث أكد أنه لا يفهم سبب عدم تأهيل ثمانية من لاعبي فريقه للمشاركة في المباراة رغم قانونية وضعهم، وذهب إلى حد التشكيك في النوايا التي تكمن خلف ذلك القرار.

للتفاعل مع هذا المقال

أخبار ذات صلة

في طور التحميل
أخر الأخبار
تواصلوا معنا
linkedin facebook pinterest youtube rss twitter instagram facebook-blank rss-blank linkedin-blank pinterest youtube twitter instagram