رسميا، الأسود يتعرفون على مواعيد مبارياتهم في تصفيات كأس العالم

29 مارس 2021
إم. إف. إم
13:30
كشف الإتحاد الإفريقي لكرة القدم عن مواعيد، مباريات دور المجموعات الخاصة بالتصفيات المؤهلة لنهائيات كأس العالم، المقررة بدولة قطر السنة القادمة.

رئيس الفيفا يمدح المغرب عقب كان الفوتسال
رئيس الفيفا يمدح المغرب عقب كان الفوتسال

و تم تحديد الفترة الممتدة من فاتح يونيو القادم حتى 15 منه، لإجراء مباريات الجولة الأولى و الثانية من هذه التصفيات، و الفترة ما بين ال 30 من غشت و ال 7 من شتنبر، لإقامة مباريات الجولتين الثالثة والرابعة.


و ستختتم تصفيات دور المجموعات شهر أكتوبر، و بالضبط ما بين ال 4 و ال 12 ، موعد إجراء الجولتين الأخيرتين الخامسة و السادسة،كما حددت الكاف الفترة ما بين 8 إلى 12 نونبرالقادم، موعدا لإجراء الدور الأخير من الإقصائيات و المؤهل مباشرة إلى النهائيات.

أسود القاعة يتأهلون لنهائي الكان بعد الفوز على ليبيا بسداسية نظيفة
أسود القاعة يتأهلون لنهائي الكان بعد الفوز على ليبيا بسداسية نظيفة

و يخوض التصفيات 40 منتخبا، تم تقسيمهم إلى 10 مجموعات، يتأهل منها متصدر كل مجموعة إلى الدور الثاني، على أن تجرى القرعة بين المنتخبات العشر، لتحديد 5 مواجهات بنظام الذهاب و الإياب، و منها تحديد المنتخبات الخمس، التي ستمثل القارة السمراء في نهائيات كأس العالم بقطر.


و نذكر ان المنتخب الوطني، سيخوض التصفيات في المجموعة التاسعة، التي تضم أيضا منتخبات السودان وغينيا كوناكري وغينيا بيساو.

30 درهما لمتابعة نهائي كأس أفريقيا بالمغرب
30 درهما لمتابعة نهائي كأس أفريقيا بالمغرب
للتفاعل مع هذا المقال

أخبار ذات صلة

في طور التحميل
أخر الأخبار
تواصلوا معنا
linkedin facebook pinterest youtube rss twitter instagram facebook-blank rss-blank linkedin-blank pinterest youtube twitter instagram