رسميا.. اللويسي مدربا للمغرب التطواني بمساعدة الدريدب

14 مارس 2023
هـند شمراق
16:00
أعلن فريق المغرب التطواني لكرة القدم، عن تعاقده مع المدرب هشام اللويسي، بموجب عقد احترافي يمتد لغاية شهر يونيو 2024، خلفا لجمال الدريدب الذي قاد الفريق التطواني، بعد رحيل رضى حكم عقب الهزيمة التي تلقاها الماط في ديربي الشمال.

نجم المغرب التطواني يوقع للرجاء
نجم المغرب التطواني يوقع للرجاء
وتم توقيع العقد صباح يومه الثلاثاء، بعدما اجتمع يوم أمس رئيس الفريق رضوان الغازي مع المدرب اللويسي، من أجل الإتفاق على جميع تفاصيل العقد الذي سيجمع بين الطرفين.

وعرف حفل التوقيع حضور بعض أعضاء المكتب المسير للفريق التطواني، وكذلك أعضاء الطاقم التقني والطبي، الذي سيرافق اللويسي في مهامه داخل المغرب التطواني.

ديربي جديد يهدد جمهور الفريق الضيف
ديربي جديد يهدد جمهور الفريق الضيف
واختارت إدارة نادي الحمامة البيضاء تعيين المدرب اللويسي، لأنه يعرف جيدا الأمور التقنية للنادي، كما أنه قضى فترة طويلة كمساعد مدرب للفريق التطواني، عندما كان مساعدا للمدرب عبد اللطيف جريندو.

وسيرافق هشام اللويسي طاقم تقني جديد، يتكون من جمال الدريدب كمساعد أول ومراد الراجي كمساعد ثان، ويوسف الرياني معدا بدنيا وحكيم موزاكي مدربا للحراس أول، بينما محمد الهيشو مدربا للحراس ثان.

للتفاعل مع هذا المقال

أخبار ذات صلة

في طور التحميل
أخر الأخبار
تواصلوا معنا
linkedin facebook pinterest youtube rss twitter instagram facebook-blank rss-blank linkedin-blank pinterest youtube twitter instagram