رسميا.. مانشستر يونايتد ينهي إجراءات التوقيع لكريستيانو رونالدو

31 أغسطس 2021
إم. إف. إم
11:53
أنهى نادي مانشستر يونايتد يومه الثلاثاء، رسميا إجراءات التعاقد مع كريستيانو رونالدو قادماً من يوفنتوس الإيطالي بموجب عقد يمتد لموسمين، بعد اجتيازه الفحص الطبي بنجاح وحصوله على تأشيرة السفر لإنجلترا.

وعبر مانشستر يونايتد في بيان نشر على موقعه الرسمي عن سروره بعودة كريستيانو رونالدو، الذي انضم إلى الشياطين الحمر من جديد بعد حمل قميصهم سابقا في الفترة ما بين 2003 و2009.

ومن جهته قال كريستيانو رونالدو بعد انتهاء إجراءات توقيعه: إن لمانشستر يونايتد مكانة خاصة في قلبي، جميع الرسائل التي تلقيتها منذ يوم إعلان الاتفاق أسعدتني كثيراً. لا أطيق الانتظار للعب من جديد في أولد ترافورد أمام جماهير اليونايتد، وأتمنى أن يكون موسمنا ناجح للغاية.

وبخصوص قيمة الصفقة، نشر يوفنتوس الإيطالي رسالة توديعية لكريستيانو، مؤكداً انتقال الأخير إلى مانشستر مقابل 15 مليون يورو، إضافة إلى ثمانية ملايين يورو في صورة حوافز متعلقة بالأداء.

ومن المتوقع أن يخوض رونالدو مباراته الأولى في الأولد ترافورد في ال11 من شتنبر المقبل، بعد فترة التوقف الدولية، وقد تكون مباراة نيوكاسل يونايتد هي الأولى لرونالدو وذلك برسم الجولة الرابعة من الدوري الإنجليزي الممتاز.

للتفاعل مع هذا المقال

أخبار ذات صلة

في طور التحميل
أخر الأخبار
تواصلوا معنا
linkedin facebook pinterest youtube rss twitter instagram facebook-blank rss-blank linkedin-blank pinterest youtube twitter instagram