ريال مدريد يقدم نجمه الجديد رودريغو

21 مايو 2019
إم. إف. إم
06:39
قام فريق ريال مدريد بتقديم لاعبه البرازيلي الشاب رودريغو جويس، صباح اليوم الثلاثاء، بعد اجتيازه للفحص الطبي بنجاح، وأعرب النجم البرازيلي الصاعد عن سعادته خلال المؤتمر الصحفي الذي اجري بعد تقديمه للجمهور.

وقال اللاعب البالغ من العمر 18 سنة، “أبدأ بتوجيه الشكر إلى الله على كل ما منحه لي ولعائلتي، أشكر جميع من كافح معي لأصل لهذا النادي العظيم ، أود ان اقدم شكري لرئيس الفريق على ثقته في عملي، كما أشكر مشجعي الفريق على حبهم الذي اظهروه لي اليوم في حفل التقديم او حتى قبل قدومي أتمنى أن أقدم لهم الكثير من البهجة، هالا مدريد!”.

وعن اختياره لفريق ريال مدريد اكد رودريغو أن الكل يعلم أنه كان يحلم باللعب لهذا الفريق، بحيث قال :”أبي دائما كان يخبرني بأنني سأحقق هذا الحلم، ورونالدو الظاهرة وروبرتو كارلوس من النجوم المفضلين لي، وشاهدتهما يلعبان قليلا”.

في حين عبر رئيس النادي فلورنتينو بيريز عن فخره بالتعاقد مع افضل موهبة برازيلية في الوقت الحالي، بحيث قال : “يصل اليوم إلى ريال مدريد أحد افضل الشباب الموهوبين، لاعب كرة قدم يثير الاعجاب والدهشة بأسلوبه، طريقة فهمه لكرة القدم ومسيرته، على الرغم من صغر سنه، في بلد تمثل فيه كرة القدم فلسفة حياة، لقد حلم رودريغو بهذه اللحظة منذ ان بدأ ينمو مع الكرة، اليوم نرحب به كلاعب لريال مدريد”.

للتفاعل مع هذا المقال

أخبار ذات صلة

في طور التحميل
أخر الأخبار
تواصلوا معنا
linkedin facebook pinterest youtube rss twitter instagram facebook-blank rss-blank linkedin-blank pinterest youtube twitter instagram