زامبيا في لقاء رد الإعتبار أمام زيمبابوي

29 مارس 2021
إم. إف. إم
17:00
يحل مساء اليوم منتخب زامبيا ضيفا على زيمبابوى، ضمن فعاليات الجولة الأخيرة، من تصفيات كأس أمم إفريقيا، المقررة بالكاميرون شهر يناير من السنة القادمة.

كثرة العروض تفرض على بيراميدز تجديد عقد لاعبه المغربي
كثرة العروض تفرض على بيراميدز تجديد عقد لاعبه المغربي

و فقد الزامبيون كل حظوظهم في بلوغ النهائيات، في الجولة الماضية، عقب التعادل بالميدان أمام الجزائر بثلاثة أهداف لمثلها، تعادل جمد رصيدهم عند النقطة الرابعة، و منح بطاقة التأهل لمنتخب زيمبابوي، العائد بالفوز من أمام مضيفه منتخب بوتسوانا بهدف نظيف.


و تخوض زامبيا اللقاء، بهدف حفظ ماء الوجه، و تحقيق فوز ها الثاني في التصفيات، بعدما سبق لها هزم بوتسوانا في الجولات الخمس الماضية، و ستغيب رسميا عن النهائيات للمرة الثالثة على التوالي.


في المقابل يعود منتخب زيمبابوى، لحضور المحفل القاري، للمرة الخامسة في تاريخه بعد سنوات 2004- 2006- 2017 و 2019، بعدما نجح في تحقيق فوزين و تعادلين و خسر مباراة واحدة، خلال الجولات الماضية.


و كان زيمبابوي، عاد بالفوز من أرض زامبيا، بهدفين لواحد، خلال الجولة الثانية من هذه التصفيات، ما سيدفع الزامبيين للبحث عن رد الإعتبار، و تحقيق الفوز في آخر المشوار.


و يحتل زيمبابوى المركز الثاني في مجموعته الثامنة، خلف الجزائر برصيد 8 نقاط، في حين يتذيل زامبيا و بوتسوانا المجموعة ب 4 نقاط فقط.

للتفاعل مع هذا المقال

أخبار ذات صلة

في طور التحميل
أخر الأخبار
تواصلوا معنا
linkedin facebook pinterest youtube rss twitter instagram facebook-blank rss-blank linkedin-blank pinterest youtube twitter instagram