زيدان في فوهة البركان

14 سبتمبر 2019
إم. إف. إم
19:05
شنت جماهير ريال مدريد جام غضبها على المدرب زين الدين زيدان، عقب الخسارة المذلة بثلاثة نظيفة، أمام باريس سان جيرمان، في أولى جولات دور المجموعات بدوري أبطال أوروبا.

و ذهبت تعليقات العديد من عشاق المرينغي إلى درجة المطالبة بالإقالة الفورية لزوزو، بعد توالي النكبات على الملكي، بداية بالدوري و وصولا لدوري الأبطال، كما نبهت إلى الأخطاء التقنية المتكررة للمدرب، بعد تفريطه في الحارس نافاس، من أجل عيون كورتوا، الذي حمله الكثيرون مسؤولية الأهداف الغزيرة، التي تسكن شباك الفريق.

https://www.marca.com/futbol/champions-league/2019/09/18/5d82a046ca4741c2298b4604.html

من جهته الإعلام الموالي للنادي الملكي، دق ناقوس الخطر، و طالب زيدان بمراجعة الأوراق قبل فوات الأوان، كما هو الحال بالنسبة لجريدة “ماركا” التي أشارت إلى أن زيدان لازال يعيش على الماضي القريب.

و دقت الصحيفة ناقوس الخطر بخصوص مستقبل المدرب و النادي، خصوصا مع التحديات الكبيرة التي تنتظر الريال في الأسابيع القادمة، و التي قد تكون فاصلة و حاسمة في مستقبل المدرب مع النادي.

واختتمت: “سيرحل الفريق لملاقاة إشبيلية بقيادة لوبيتيجي، ثم أوساسونا على البرنابيو وبعدها أتلتيكو في ميتروبوليتانو، بدأت المنعطفات لزيدان الذي يقود سيارة فورمولا 1 فقدت سرعتها وقوتها والثقة بها، كأننا ما زلنا في ظلال الموسم الماضي الكئيب الذي تبدو أحداثه مستمرة حتى الآن”.

 

للتفاعل مع هذا المقال

أخبار ذات صلة

في طور التحميل
أخر الأخبار
تواصلوا معنا
linkedin facebook pinterest youtube rss twitter instagram facebook-blank rss-blank linkedin-blank pinterest youtube twitter instagram