زيد الدين زيدان يخوض أول حصة تدريبية بعد عودته إلى ريال مدريد

31 مارس 2020
إم. إف. إم
04:00
قاد المدرب الفرنسي زين الدين زيدان، صباح اليوم الأربعاء، أول حصة تدريبية له كمدرب جديد لنادي ريال مدريد، بعدما تم تعيينه مساء الإثنين مكان الارجنتيني سانتياغو سولاري، المقال بسبب سوء نتائجه رفقة النادي الملكي.
وانطلق التدريب الأول لمدرب ريال مدريد زين الدين زيدان، اليوم الاربعاء، في تمام الساعة 11:00 بتوقيت اسبانيا في المدينة الرياضية بمدريد فالديبيباس، بمشاركة جميع اللاعبين ما عدا المصابين.


وخاض زيدان تدريبه الأول بعد 9 أشهر من الرحيل عن النادي الملكي، بعدما تقدم باستقالته من تدريب الفريق عقب الفوز ببطولة دوري أبطال أوروبا في صيف العام الماضي للمرة الثالثة على التوالي.
ووقع زيدان على عقد حتى صيف 2022، حيث سيحصل على مبلغ 12 مليون يورو في الموسم الواحد، بالإضافة إلى المكافآت وكذا التصرف بحرية في الميركاتو، اذ وضعت ادارة النادي حوالي 400 مليون اورو تحت تصرفه.


وحقق زيدان مسيرة ناجحة في ولايته الأولى كمدرب لريال مدريد منذ تعيينه في شهر يناير من عام 2016 حتى ماي 2018، حيث قاد الفريق الملكي إلى الفوز بتسعة ألقاب أبرزها ثلاثية متتالية في دوري أبطال أوروبا.

للتفاعل مع هذا المقال

أخبار ذات صلة

في طور التحميل
أخر الأخبار
تواصلوا معنا
linkedin facebook pinterest youtube rss twitter instagram facebook-blank rss-blank linkedin-blank pinterest youtube twitter instagram