سان جيرمان يزاحم برشلونة على هداف أتليتيكو مدريد

14 يونيو 2019
إم. إف. إم
03:07
دخل نادي باريس سان جيرمان على الخط للتعاقد مع هداف اتليتيكو مدريد أنطوان غريزمان ، المطلوب بقوة داخل نادي برشلونة الإسباني، لتعويض الرحيل المحتمل للبرازيلي فيليب كوتينهو.

و كان غريزمان أخبر إدارة الروخي بلانكو رغبته في مغادرة النادي نهاية هذا الموسم، و سيخوض آخر مباراة له بقميص الأتليتيكو يوم السبت القادم أمام خيتافي، في ختام مباريات الدوري الإسباني، و هو ما أشارت إليه صحيفة ماركا في غلافها ليومه الأربعاء.

و يسعى الفريق الباريسي لخطف غريزمان من برشلونة، و رد الدين للفريق الكطلاني في صفقة الهولندي فرانكي دي يونغ الذي وقع في كشوفات الفريق الإسباني.

و تبلغ قيمة كسر عقد غريزمان مع الأتليتيكو 120 مليون يورو، غير أن راتب اللاعب المرتفع (أكثر من 20 مليون يورو سنويا) قد يعقد مأمورية ممثل عاصمة الأنوار، الذي يحتاج التخلص من أحد نجومه الحاليين للتعاقد مع هداف منتخب الديكة.

من جهته برشلونة دخل في مفاوضات جادة لجلب غريزمان، خصوصا و أن مبلغ التعاقد معه يبدو مقبولا بالنسبة للفريق الكطلاني، مقارنة مع أسماء أخرى مطروحة على طاولة الرئيس بارتوميو.

و حسب صحيفة ليكيب الفرنسية فإن عميد برشلونة ليونيل ميسي بنتظر قدوم غريزمان، و يرحب بمجيئه و دخوله قلعة الكطلان.

 

 

للتفاعل مع هذا المقال

أخبار ذات صلة

في طور التحميل
أخر الأخبار
تواصلوا معنا
linkedin facebook pinterest youtube rss twitter instagram facebook-blank rss-blank linkedin-blank pinterest youtube twitter instagram