سعيد فتاح يكشف لـ”إم إف إم” سبب إنتقاله للوداد ويؤكد "الرجاء عطاوني وراقيا فآخر نهار فالميركاتو وبنتي عندها 20 يوم"

25 يونيو 2021
إم. إف. إم
15:00
كشف سعيد فتاح اللاعب السابق لفريقي الوداد والرجاء الرياضيين، تفاصيل انتقاله من الفريق الأخضر نحو الفريق الأحمر في أخر أيام فترة الانتقالات الشتوية.

تقارير تكشف عن القيمة المالية التي سيحصل عليها الوداد في مونديال الأندية
تقارير تكشف عن القيمة المالية التي سيحصل عليها الوداد في مونديال الأندية
قال سعيد فتاح عبر برنامج " الشوط الثالث، الذي يبث عبر إذاعة "إم إف إم"، جالس مدرب الفريق الأخضر أنذاك محمد فاخر، حيث قال لي " الا كنتي غادي تسيني مع الرجاء مرحبا، الا كنتي ماغديش تسيني مايمكنش ليا نعول عليك او من بعد تمشي بحالك".

وأوضح اللاعب الرجاوي السابق، أنه تفاجئ من تحصل على أوراقه من مكتب الفريق الأخضر في الساعات الأخيرة من فترة الانتقالات، بعد رفضه عرضا لا يوازي طموحاته أنذاك، مشيرا أنه كان يتوفر على عروض احترافية أفضل من العرض الرجاوي أبرزها من النادي القنيطري.

رسالة بالواتساب تُعيد لاعبي الوداد لأجواء المنافسة
رسالة بالواتساب تُعيد لاعبي الوداد لأجواء المنافسة
وأضاف المتحدث ذاته، أنه اتصل بكل من ناذر المياغيري وعبدالحق أيت العريف، أكد لهم " الرجاء عطاوني وراقيا" ، بعد ذلك اتصلوا بحفيظ أكرم و عبدالإله من أجل ترشيحي لتوقيع كشوفات الوداد الرياضي، بعد ذلك كنت في طريقي نحو قنيطرة لحمل فريق النادي القنيطري، إلا أني تلقيت اتصالا من أكرم يحثوني على العودة الى الدار البيضاء لتوقيع العقد لحمل قميص الفريق الأحمر، وهو ما تم بعد ذلك، ووقعت على مسيرة موفقة.

وبخصوص العودة الى أحضان الفريق الأخضر مجددا، قال سعيد فتاح أنه كان رفقة المنتخب المغربي في كأس أفريقيا للاعبين المحليين، واتصل بيا المرحوم رشيد البوصيري يقول شوف غادي ترجع للرجاء و تسيني العقد.

نهضة بركان تبتعد عن الوداد بعد الانتصار على المغرب التطواني
نهضة بركان تبتعد عن الوداد بعد الانتصار على المغرب التطواني
للتفاعل مع هذا المقال

أخبار ذات صلة

في طور التحميل
أخر الأخبار
تواصلوا معنا
linkedin facebook pinterest youtube rss twitter instagram facebook-blank rss-blank linkedin-blank pinterest youtube twitter instagram