سيرجيو راموس: "لن أقول وداعا للريال لأنني سأعود"

17 يونيو 2021
إم. إف. إم
23:45
ودع سيرجيو راموس اللاعب السابق لفريق ريال مدريد الإسباني لكرة القدم، جماهير الأخير بعد الإعلان رسميا، عن مغادرته صفوف الفريق الملكي بعد 16 سنة.

ونشر راموس على صفحته الرسمية بموقع "فيسبوك"، تدوينة مطولة شكر فيها جماهير ومكونات "الميرنجي"، على مساندتهم له منذ أول يوم حمل فيه قميص الريال.

وقال راموس: "لم أكن أعتقد أن هذه اللحظة ستأتي ، لكن لكل بداية نهاية، اليوم أودع منزلي والمشجعين وزملائي في الفريق، هذا القميص الذي منحني كل شيء والذي قدمت له كل شيء".

وأضاف عميد الريال السابق: "تركت روحي من أجل الريال، وها أنا اليوم أقول وداعا لريال مدريد، لا يمكن التعبير عن الامتنان والفخر الذي أشعر بهما عندما أنظر إلى الوراء وأتأمل في هذه الرحلة التي امتدت على مدى 16 عاما".

وزاد يقول: "22 عنوانا أتذكرها على شكل مشاعر لا تتكرر ولا توصف، شكرا للنادي ولزملائي في الفريق والمدربين الذين استضافتهم ، وبوجه خاص شكرا لكم ، لاعبي ريال مدريد".

وأردف: "خالص شكري لكم جميعا الذين جعلوا ذلك ممكنا ولكم جميعًا الذين رافقوني في هذه الرحلة المثيرة. أنا لا أقول وداعا ، أنا أقول أراك قريبا ، لأنني سأعود ، سأعود".

للتفاعل مع هذا المقال

أخبار ذات صلة

في طور التحميل
أخر الأخبار
تواصلوا معنا
linkedin facebook pinterest youtube rss twitter instagram facebook-blank rss-blank linkedin-blank pinterest youtube twitter instagram