سيميوني : لن نغير طريقة لعبنا و هذا مفتاح الفوز بالليغا

7 مايو 2021
Hicham Belhaj
15:30
أكد الأرجنتيني دييغو سيميوني مدرب نادي أتليتيكو مدريد خلال الندوة الصحفية , التي عقدت صباح اليوم الجمعة , أن فريقه لن يغير طريقة لعبه أمام برشلونة ، برسم الجولة الخامسة و الثلاثين لمنافسات الدوري الإسباني الدرجة الأولى ، على ملعب " الكامب نو ".

و قال سيميوني في المؤتمر الصحفي صباح اليوم : " في برشلونة يقولون إنهم إذا فازوا في جميع المباريات الأربع فسيكونون أبطالا ماهو رأيك ؟ نحن نأخذ كل مباراة تلو الأخرى وعليك مواجهة كل شيء بتواضع ".

و زاد المتحدث ذاته : " نحن أمام فريق حصل على العديد من النقاط وبعمل رائع من مدربه الذي قلب ما حدث في الدور الأول من الليغا ".

و أضاف دييغو عبر المصدر ذاته : " لورينتي وسواريز؟ موسمهم يتحدث عن نفسه،فلاعبان مهمان للغاية،و أحدهما له تاريخ عظيم وقدم كل ما لم يكن متوقعا منه ويملك ماركوس أفضل موسم في مسيرته ".

و إختتم سيميوني ندوته الصحفية ب : " نخوض المباراة بالكثير من الحماس وأثق بقوة في فريقي ، و لا أريد التسرع في الحكم ".

و يحتل أتليتيكو مدريد صدارة الدوري الإسباني برصيد 76 نقطة ، و بفارق نقطتين عن صاحب المركز الثاني ريال مدريد ب74 نقطة ، مناصفة و بفارق المواجهات المباشرة مع برشلونة الذي يستقر في الرتبة الثالثة، في حين يقبع إشبيلية وحيدا في المرتبة الرابعة ب70 نقطة.

للتفاعل مع هذا المقال

أخبار ذات صلة

في طور التحميل
أخر الأخبار
تواصلوا معنا
linkedin facebook pinterest youtube rss twitter instagram facebook-blank rss-blank linkedin-blank pinterest youtube twitter instagram