صعوبات تواجه المغرب الفاسي في تأهيل مدربه الجديد

12 مارس 2024
سفيان بالحاج
15:00
يواجه نادي المغرب الفاسي لكرة القدم صعوبات في تأهيل مدربه الجديد عبد الحي بنسلطان، للإشراف على مباريات الفريق من دكة البدلاء، بعدما حضر المباراة الأخيرة ضد اتحاد طنجة من المنصة الشرفية لملعب الحسن الثاني بفاس.

عامل مهم يُفشل خطة مدربين مغربيين للإشراف على المنتخب الزيمبابوي
عامل مهم يُفشل خطة مدربين مغربيين للإشراف على المنتخب الزيمبابوي
وكشف بنسلطان في تصريح له، أن المدرب السابق طارق السكتيوي طالب إدارة المغرب الفاسي بمستحقاته العالقة بذمتها، رافضا فسخ عقده مع الماص إلى حين توصله بها، كما أكد بنسلطان أن للسكتيوي كامل الصلاحية في ممارسة السبل التي يراها كفيلة بضمان حقه.

من جهة أخرى، أوضح بنسلطان أنه يشتغل حاليا رفقة اللاعبين في الحصص التدريبية بشكل طبيعي، مشيرا أن الوضعية الحالية والفريق والأمور المالية سيتم تداركها ومضمونة، باعتباره يمتلك عقدا يربطه بالفريق ويتضمن كافة الضمانات المادية والقانونية، ممنيا النفس بانتهاء الأزمة بين إدارة الماص والسكتيوي والعودة لدكة بدلاء الفريق.

الجامعة الملكية تطالب الاتحاد الدولي بجبر الضرر المادي بسبب الجزائر
الجامعة الملكية تطالب الاتحاد الدولي بجبر الضرر المادي بسبب الجزائر
جدير بالذكر أن عبد الحي بنسلطان يخوض تجربته الثالثة رفقة المغرب الفاسي، بعدما كان ضمن الطاقم التدريبي، ثم قاد الفريق كمدرب أول موسم 2021/2022، قبل أن يعود للإشراف على الماص بداية شهر مارس الجاري.

للتفاعل مع هذا المقال

أخبار ذات صلة

في طور التحميل
أخر الأخبار
تواصلوا معنا
linkedin facebook pinterest youtube rss twitter instagram facebook-blank rss-blank linkedin-blank pinterest youtube twitter instagram