عائدان في قائمة برشلونة لكلاسيكو ريال مدريد

9 أبريل 2021
Hicham Belhaj
23:07
أعلن نادي برشلونة الإسباني اليوم الجمعة عبر صفحاته على مواقع التواصل الإجتماعي ، عن القائمة المستدعاة لملاقاة ريال مدريد في كلاسيكو الكرة الإسبانية ، غذا السبت ، على ملعب " الفريدو دي ستيفانو " ، برسم الجولة الثلاثين لمنافسات بطولة " الليغا " الدرجة الأولى.

و إستعاد المدرب الهولندي رونالد كومان لخدمات ثنائي خط الدفاع جيرارد بيكيه وسيرجي روبرتو بعد تلقيهما الضوء الأخضر من الطاقم الطبي للفريق.

و من المرجح أن يشارك بيكيه في اللقاء بعد تماثله لشفاء من الإصابة بالركبة اليمنى، التي تعرض لها في أوائل مارس المنصرم، كما تعافى بدوره الظهير الأيمن روبيرتو من إصابته في الفخذ اليمنى، والتي أبعدته عن الميادين لمدة شهرين , في حين سيستمر غياب البرازيلي فيليب كوتينيو و إنسو فاتي لسبب المذكور سابقا.

فيما يلي القائمة الرسمية للنادي الكاتالوني :

حراسة المرمى: أندريه تير شتيجن - إينياكي بينيا - أرناو تيناس.

خط الدفاع: سيرجينو ديست - جيرارد بيكيه - رونالد أراخو - كليمون لونجليه - جوردي ألبا - سيرجي روبيرتو - صامويل أومتيتي - جونيور فيربو - أوسكار مينجويزا.

خط الوسط: سيرجيو بوسكيتس - ميراليم بيانيتش - ريكي بوتش - بيدري - فرينكي دي يونج - إياكيس موريبا.

خط الهجوم: أنتوان جريزمان - مارتن بريثويت - ليونيل ميسي - عثمان ديمبيلي - فرانسيسكو ترينكاو.

و يحتل برشلونة الرتبة الثانية في سلم ترتيب الدوري برصيد 65 نقطة ، بفارق نقطة وحيدة عن المتصدر أتليتيكو مدريد ب 66 نقطة ، فيما يستقر ريال مدريد في المركز الثالث برصيد 63 نقطة.

للتفاعل مع هذا المقال

أخبار ذات صلة

في طور التحميل
أخر الأخبار
تواصلوا معنا
linkedin facebook pinterest youtube rss twitter instagram facebook-blank rss-blank linkedin-blank pinterest youtube twitter instagram