عودة ألفيس لبرشلونة "إشاعة"

11 نوفمبر 2021
إم. إف. إم
10:41
كشفت صحيفة "سبورت" الإسبانية، عن تواصلها مع المكتب الإعلامي للنجم البرازيلي داني ألفيس، والذي نفى سفر اللاعب إلى برشلونة، تمهيدا لانضمامه إلى برشلونة من جديد.

وقالت الصحيفة الإسبانية إن ما تردد عن رغبة الفريق الكاتالوني في التعاقد مع ألفيس مجرد إشاعة لا أساس لها من الصحة، إذ نفى المكتب الإعلامي للاعب، دخوله في أي مفاوضات مع الإدارة رفقة وكيل أعماله فران سيرجيو، أو تلقيهم أي اتصال من برشلونة.

ومن جهة أخرى، أكد الصحفي الإسباني الشهير فابريزيو رومانو، أن إدارة الفريق الكاتالوني لم تدخل في أي مفاوضات من أجل التعاقد مع اللاعب البرازيلي داني ألفيس، ولا تفكر في انتدابه كما تردد خلال اليومين الماضيين.

ومنذ مغادرته نادي ساو باولو المنافس في الدوري البرازيلي في شتنبر الماضي أصبح ألفيس لاعبا حرا ولم يوقع مع أي ناد حتى الآن، إذ يوجد في إسبانيا منذ ذلك الوقت بحثا عن فريق جديد يلعب في صفوفه.

ويحلم نجم إشبيلية السابق باللعب في كأس العالم 2022 في قطر، خصوصا أن تيتي مدرب البرازيل منحه بصيص أمل باختياره ضمن قائمة السامبا بعد غياب لمدة عامين في شتنبر الماضي وخاض مباراته الـ 119 ضد بيرو.

للتفاعل مع هذا المقال

أخبار ذات صلة

في طور التحميل
أخر الأخبار
تواصلوا معنا
linkedin facebook pinterest youtube rss twitter instagram facebook-blank rss-blank linkedin-blank pinterest youtube twitter instagram